صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حمام التلات

أنسي مزاج «الفركشة» وغيري «المود» في 5 خطوات

إيمان طعيمه

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 08:23 م

 

تمر كثير من الفتيات والسيدات بحالة نفسية سيئة قد تصل للاكتئاب بعد الانفصال عن شريك حياتها، الأمر الذى يؤثر سلبا على طبيعة الحياة اليومية، وقد يصل الأمر بها لرفض الارتباط مجددا خوفا من فشل العلاقة مرة أخرى.. لذا نقدم لك عزيزتى 5 خطوات تساعدك على الخروج من مزاج «الفركشة» وتغير «المود».

وتوضح اللايف كوتش رانية قراريش، بعض النصائح السحرية التى تساعدك على التغلب على هذه الأزمة سريعا والعودة لحياتك الطبيعية مرة أخرى، ففى البداية عليكِ أن تعلمى أنك تمرين بمرحلة مختلفة فى حياتك وعليكِ تغيير الفكرة المؤذية والوهمية التى تتردد بداخلك لتقول «أنا مطلقة.. أنا أقل.. أنا مختلفة»، وذلك لأن الانفصال أو الطلاق هو قرار وليس صفة أو لقبا، بل قد يكون خطوة هامة فى حياتك ولها أسبابها التى أدت لحدوثه، لذا عليكِ أن تتوقفى عن التفكير كثيرا أو تحليل ما مضى من أحداث.

وتنصحك رانية، بتجنب إظهار مشاعر قوية وغير حقيقية لمن حولك، أو المبالغة فى إظهار سعادتك، لأن ذلك يزيد من المشاعر السلبية التى تشعرين بها ويجعلها أكثر عنفا وألما مع مرور الوقت، واعلمى عزيزتى، أن أول شئ يجب أن تقومى به هو أن تعترفى بمشاعرك الحقيقية الموجودة حالياً سواء كانت حزنا أو يأسا أو اكتئابا، وتأكدى بأنها بداية مرحلة مختلفة غير واضحة الملامح بعد، وتأكدى أن هذه المشاعر ستختفى رويدا رويدا.

وأخيرا عليكِ بالموازنة فى التعامل مع أصدقائك وأقاربك، وأولادك إذا كنتِ أما، واحرصى على الاستماع لمن تثقين برأيه وواجهى نفسك بأخطائك بكل وضوح حتى تتجنبيها فيما بعد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة