رصاصه_ارشيفية
رصاصه_ارشيفية


برصاصة في الرأس شاب يقتل عمه في أسيوط 

محمد منير- محمود مالك

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 09:15 م

وقف شاب وعمه بعد أن اختلفا فيما بينهم، وتجدد الخلاف كان سبق بينهما وقام العم بسب ابن أخيه فرفع بندقيته وأطلق رصاصة على عمه أردته قتيلاً في الحال هذه الواقعة المؤسفة شهدها مركز منفلوط شمال محافظة أسيوط.

اقرا ايضا|سائق يقتل جاره بسوهاج بالرصاص بسبب خلافات الجيرة

تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول بلاغاً لمأمور مركز شرطة منفلوط، من الأهالي بالعثور على جثة مصابة بطلق نارى في الرأس  تسببت في حدوث فتحة دخول وخروج بالجمجمة. 

انتقل على الفور ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط وضباط الأمن العام للفحص، تبين مقتل شاب عمره ٣٧ سنة عامل مقيم بالقرية محل البلاغ إثر إصابته بعيار ناري بالرأس بمدخل منزله، توصلت تحريات ضباط المباحث حدوث مُشادة كلامية بين المجني عليه ونجل شقيقه، قام العم بسب ابن شقيقة، قام على أثرها ابن الاخ بإخراج بندقيته الآلية وقام بإطلاق عيار ناري تجاه عمه فاخترقت جمجمته في الحال وأدت لفتحتي دخول وخروج. 

وعقب استئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلاف وأرشد عن السلاح المستخدم، وهو بندقية آلية و ٩ طلقات من نفس العيار المُستخدم في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة المتهم للنيالة حيث اعترف أمامها بجريمته، وصدر أمر بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة