حريق نقابة المعلمين بالمنيا
حريق نقابة المعلمين بالمنيا


فصل التيار الكهربائي عن مبني حريق نقابة المعلمين بالمنيا وفرض كردون أمني

وفاء صلاح

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 09:47 م

قامت وزارة الكهرباء بالمنيا، بفصل التيار الكهربائي عن موقع حريق نشب بمبنى نقابة المعلمين بالمنيا، لساعتين ثم عاد توصيل الكهرباء مرة أخرى، وتم فرض كردون أمني حول المبني.

 

اقرا ايضا|غلق الطريق أمام نقابة المعلمين بالمنيا بعد حريق في الواجهة


وكان فريق من المعمل الجنائى بالمنيا، قد انتقل لمعاينة موقع حريق اندلع في واجهة مبني نقابة المعلمين بالمنيا ،لمعرفة أسباب الحريق وهل هناك شبة جنائية من عدمه.

 

كانت قوات الحماية المدنية في المنيا حريق هائل اندلع في واجهة مبني نقابة المعلمين بمدينة المنيا الذي يقع بجوار محطة وقود ومبني جمعية الهلال الأحمر.

 

وتلقت الاجهزة الأمنية إخطارا بنشوب حريق بشدات خشبية بواجهة مبني نقابة المعلمين من الخارج دون وقوع إصابات بشرية أو أضرار بداخل المبني المكون من 8 طوابق ويشهد حالياً إجراء أعمال تشطيبات خارجية.

 

وانتقل أعضاء مجلس أعضاء نقابة المعلمين للوقوف على تداعيات الحريق وأكد أحد الأعضاء أن الحريق اندلع في أثناء قيام عامل حدادة بعمل لحامات خارجية بواجهة المبني فاشتعلت النيران بشدة خشبية ومشمع بلاستيك وتم اخمادها قبل امتدادها لداخل المبني.

 

وتم عمل كردون أمني بموقع الحريق وإخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا لإتخاذ الإجراءات اللازمة وحصر ومعاينة التلفيات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة