رئيس مدينة كفر الدوار يتابع إستعدادات لجان الثانوية العامة
رئيس مدينة كفر الدوار يتابع إستعدادات لجان الثانوية العامة


رئيس مدينة كفر الدوار يتابع استعدادات لجان الثانوية العامة | صور

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 10:02 م

قام اللواء أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بجولة ميدانية للمرور على عدد من المدارس المقرر عقد لجان امتحانات الثانوية العامة بها، لمتابعة جاهزيتها والتأكد من عدم وجود معوقات قد تؤثر على عملية الامتحانات.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، بمتابعة جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، والتي من المقرر انطلاقها يوم السبت المُقبل.

 

اقرا ايضا|تخصيص 269 مسجدًا لصلاة العيد في السويس.. وذبح الأضاحي مجانًا بالمجزر الآلي

 

وتفقد "مرزوق" عدد من مدارس المدينة، تابع خلالها حالة النظافة ووجود بوابات التعقيم بالمدارس، والإجراءات الوقائية المقررة للحد من إنتشار فيروس "كورونا"، كما تفقد دورات المياه للتأكد من نظافتها ووجود المياه بها.

 

وتابع "رئيس المدينة" تجهيزات استراحات القائمين على عملية الامتحانات "أعضاء اللجان"، حيث تم تجهيز عدد ٥ استراحات بنطاقي المدينة والمركز، بواقع عدد ٢ استراحة بنطاق الإدارة التعليمية بندر كفر الدوار، وعدد ٣ استراحات بنطاق الإدارة التعليمية مركز كفر الدوار، وذلك للتيسير على المراقبين.

 

كما وجه "مرزوق" بالانتهاء من تجهيز المظلات والممرات أمام مقار اللجان، وذلك تيسيرًا على الطلاب والعاملين على عملية تنظيم الدخول للجان، مشددًا في الوقت نفسه على تكثيف أعمال النظافة بنطاق المدارس، وكذلك إزالة كافة حالات إشغال الطريق، فضلاً عن تكثيف حملات مصادرة مكبرات الصوت، ومنع تواجد الباعة الجائلين بمحيط المدارس أثناء فترة الامتحانات، وتوفير الهدوء والمناخ الملائم لأداء الامتحانات.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة