جنش
جنش


جنش: وقعت على عقود جديدة مع الزمالك.. وعلاقتي مع أبو جبل وعواد جيدة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 08 يوليه 2021 - 12:23 ص

 

قال محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، إنه وقع على عقود جديدة مع النادي بسبب وجود أخطاء إملائية في العقد الأول.

وأضاف جنش خلال لقاءه على الزمالك: «وقعت على عقد جديد مع الزمالك اليوم الأربعاء، العقد القديم كان فيه خطأ بالإملاء وبسبب ضغط المباريات وقعت اليوم ولا يوجد اختلاف، وهذا العقد الثاني لي مع الزمالك».

وتابع: «تواصلت مع رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، حسين لبيب وأخبرته أنني سأوقع بنفس بنود العقد القديم ولايوجد مشكلة ولكن مرض زوجتي وضغط المباريات آجل الأمر لأجدد اليوم وكان هناك بندًا بخصوص راتب أي حارس يتعاقد معه النادي ولكنني رفضه فلا أحب أن أربط رزقي بأحد وراضي برزقي ووقعت لمدة سنتين وكنت أريد أكثر»

وعن علاقته مع زميليه محمد أبو جبل ومحمد عواد، قال جنش: «أنا أكثر شخص أحاول مساعدة أبو جبل وعواد حتى ولو لم يعلموا، ولا أحب الحديث في ذلك كثيرا، ولا أريد خسارة ما وصلت له بسبب مباراة أو 2، أحاول مساعدة الفريق حتى ولو لم أكن موجودا».

وعن أحمد نادر السيد، قال جنش: «أحمد حارس جيد والموقف الذي حدث معه مُبالغ فيه وأشعر أن هناك شيء موجه ضده، وأخبرته أن عليه عبء إضافي لأنه يلعب في الزمالك وكذلك لأنه نجل نادر السيد، وهو ما قلته لمصطفى شوبير أيضا».

وأوضح: «أصبت قبل مباراة المقاولون العرب في الظهر وحصلت على مسكنات للتحمل، وعواد حينها لم يكن متواجدا في القائمة، وكان أحمد نادر بديلا وأخبرته أثناء الإحماء أنني سأحاول منحه بعض الدقائق إذا سارت النتيجة على نحو جيد».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة