موقع حريق مزرعة
موقع حريق مزرعة


المعمل الجنائي يعاين موقع حريق مزرعة تسبب في نفوق 145 رأس ماشية

وفاء صلاح

الخميس، 08 يوليه 2021 - 02:38 ص

انتقل فريق من المعمل الجنائى بالمنيا، لمعاينة موقع حريق نشب بمزرعة مواشي تسبب في نفوق 145 وأكثر من الماشية ،لمعرفة أسباب الحريق وهل هناك شبة جنائية من عدمه.

اقرا ايضا|حريق مزرعة أغنام في سمالوط.. والخسائر 850 ألف جنيه| فيديو

كان قد نشب حريق هائل داخل مزرعة أغنام بقرية السرارية، التابعة لمجلس قروي بني خالد، بمركز سمالوط شرق، شمال المنيا، مما أسفر عن حريق المئات من الأغنام ووجود أضرار جسيمة بالمزرعة، ولم يتم معرفة سبب نشوب الحريق.


كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه اشاره من الرائد محمد عليوة رئيس مباحث سمالوط شرق، يفيد بنشوب حريق داخل مزرعة أغنام،بقرية السرارية التابعة لمجلس قروي بنى خالد،شرق النيل بمركز سمالوط، وتم السيطرة عليه مع وجود أضرار جسيمة بالمزرعة 

انتقل على الفور لمحل الواقعة، العقيد عمرو فؤاد مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، والرائد محمد عليوة رئيس مباحث المركز ومعاونه الاول الرائد محمد أبو العزائم، والنقيب احمد عبد المنعم رئيس نقطة شرطة بني خالد، وحضور أحمد عمران رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي بني خالد، والمعاينة تبين نشوب حريق هائل داخل مزرعة أغنام بعزبة حامد جودة لصاحبها يدعها "يوسف ح. وأسفر الحادث عن حريق 145 رأس ماشية من الأغنام وتم السيطرة علي 200 رأس ماشية.


وكثفت مباحث سمالوط، تحرياتها الأولية لمعرفة أسباب وقوع الحريق، دفعت الحماية المدنية سياراتها لإخماد الحريق، وتم إخماد الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة