صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الليلة.. الأهلي يبحث عن ضحية جديدة في الدوري أمام المقاولون العرب

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 08 يوليه 2021 - 09:15 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، ضيفًا على نظيره المقاولون العرب، على ملعب بتروسبورت  في المباراة المؤجلة بينهم من الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 41 هدفاً، وتلقت شباكه 16 هدفاً ولديه 7 مباريات مؤجلة.

 فيما يحتل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً ولديه مباراتين مؤجلتين.

ويسعى الأهلي المباراة بهدف مواصلة الإنتصارات من أجل اللحاق بفريق الزمالك والعودة لصدارة جدول الترتيب من جديد، ويعيش المارد الأحمر حالة من النشوة بعد الفوز الكبير الذي حققه في مباراته الأخيرة في الدوري على سموحة بأربعة أهدافٍ دون رد.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وفي المقابل يدخل المقاولون المباراة وهو في واحدة من أسوء مواقفه، حيث خسر في آخر مبارياته في الدوري من طلائع الجيش واليوم يسعى لحصد النقاط الثلاث ليبقى في منطقة دافئة بالدوري ويبتعد عن شبح الهبوط، وإن كان التعادل سيكون مرضيًا لعماد النحاس وفريقه في ظل صحوة الأهلي الكبيرة.

ودخل المقاولون العرب معسكرًا مغلقًا مبكرا قبل المباراة بـ48 ساعة لأهمية المباراة ومحاولة لم شمل الفريق الذي يعاني، ومن المتوقع أن يجري عماد النحاس بعض التغييرات على التشكيل الذي خاض به مباراة طلائع الجيش الأخيرة معتمدًا على مجموعة الخبرات التي يضمها الفريق لانتشاله من الموقف الصعب بوجود حسن شاهين ومحمد سمير وحسن الشامي وأمير عابد ومحمد مجلي، وأحمد الشيمي وفاروق نور الدين ولويس ادوارد وأحمد داودا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري

غياب السولية وعلي لطفي.. قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة