صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدوري الممتاز.. موعد مباراة الإنتاج الحربى وبيراميدز

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 08 يوليه 2021 - 10:26 ص

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي نظيره نادي بيراميدز، مساء اليوم الخميس، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 22 للدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ملعب ستاد السلام، وسوف تذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس، "قناة  ON Time Sports 2 HD".

ويدخل أصحاب الأرض المباراة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من 26 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات، وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، وتلقت شباكه 48 هدفًا ولديه مباراتين مؤجلتين.

بينما يحتل بيراميدز المركز العاشر برصيد 36 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 12 لقاء، وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا ولديه أربعة مباريات مؤجلة.

ويسعي الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري إلى الخروج من المأزق الكبير الذي يقع فيه الفريق منذ بداية الموسم، مما أدى إلى تذيله جدول الترتيب وتواجده في منطقة الخطر.

وشدد «كشري» على لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء للخروج بالثلاث نقاط التي تساعده بعض الشيء في الخروج من كبوته، ويغيب عن مباراة اليوم حميد ماو للإيقاف بجانب محمد طلعت مهاجم الفريق.

على الناحية الأخرى، يسعى بيراميدز لاقتناص الفوز الذي لم يتحقق بالدوري في آخر 4 مباريات، وهو ما جعل الفريق يتراجع عن المربع الذهبي.

وشدد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز على لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات.

ويفقد بيراميدز لجهود إبراهيم عادل للإيقاف واستمرار غياب نبيل عماد دونجا بجانب إصابة الحارس أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي.

الإنتاج الحربي وبيراميدز.. مواجهة استعادة الثقة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة