كين
كين


أول تعليق لـ«كين» بعد بلوغ «إنجلترا» نهائي «أمم أوروبا» 

محمد أنور

الخميس، 08 يوليه 2021 - 11:24 ص

 

أعرب هداف المنتخب الإنجليزي هاري كين، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على الدنمارك بهدفين مقابل هدف، وتأهله للمباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020».

وسيلعب المنتخب الإنجليزي المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخها، وذلك على ملعب ويمبلي مساء الأحد المقبل، مع إيطاليا التي تخطت إسبانيا بركلات الترجيح أول من أمس الثلاثاء.

وكان «كين» فاز بجائزة أفضل لاعب ورَجُل مباراة، بعد تسجيله لهدف الفوز في الدقيقة (104)، ومتابعته لركلة جزاء نفذها بنفسه وتصدى لها الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

وقال كين في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "أمر لا يصدق، يا لها من مباراة، الدنمارك تستحق الثناء، عملنا بجد وحصلنا على مرادنا، كانت ردة فعلنا جيدة حقا، نحن الآن بالنهائي في وطننا، يا له من شعور".
 
وحول إضاعته لركلة الجزاء، قال كين: "اخترت الجانب الذي سأسدده فيه، لم يكن التنفيذ الأفضل بالنسبة لي، أحيانا يتم التصدي للركلة ثم تعود الكرة إليك، ولحسن حظي هذا ما حدث اليوم".
 
وعن المباراة النهائية أمام إيطاليا مساء الأحد، قال قائد المنتخب الإنجليزي: "نعرف أنها ستكون مباراة صعبة للغاية أمام إيطاليا، خضنا بطولة رائعة حتى الآن، ولا يمكننا الانتظار".

يورو 2020| ميدو : إنجلترا كانت الأفضل ولكن لا تستحق ركلة جزاء أمام الدنمارك

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة