مسيرة شبابية وندوة حوارية للشباب والرياضة بالقليوبية احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو 
مسيرة شبابية وندوة حوارية للشباب والرياضة بالقليوبية احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو 


الهجان يشهد مسيرة شبابية ويؤكد: ثورة 30 يونيو ساهمت في بناء الجمهورية الجديدة

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 08 يوليه 2021 - 12:54 م

شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مسيرة شبابية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية. 

انطلقت المسيرة من أمام ديوان عام مديرية الشباب والرياضة بشارع فريد ندا مرورًا بمبنى جامعة بنها وقصر ثقافة بنها وصولا لمبنى ديوان عام المحافظة. 

شارك في المسيرة عدد من شباب الجوالة حاملين السواري والأعلام، كما شارك في المسيرة عدد من أعضاء برلمان طلائع القليوبية في أجواء تنظيمية تكسوها الأغاني الوطنية ومظاهر الاحتفال. 

اقرأ أيضا|إقامة محطة صرف وملحقاتها بمنطقة الشروق الصناعية في القليوبية

كما نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لقاء حواري مع شباب المحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور محافظ القليوبية ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والقيادات التنفيذية افتتحها وكيل وزارة الشباب والرياضة بالترحيب بالضيوف والتأكيد على أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في بناء الشخصية المصرية والشباب المصري رياضيًا وفنيًا وثقافيًا وسياسيًا مؤكدًا على أهمية التعبير عن ذكرى ثورة تاريخية عدلت مسار الحياة السياسية ووضعت الدولة المصرية على الطريق الصحيح. 

وخلال كلمته، أكد محافظ القليوبية على أهمية الدور البارز والتاريخي لثورة 30 يونيو وضرورة إدراك الجيل الجديد لأهمية تلك الحقائق التاريخية والأحداث التي ساهمت بشكل أساسي في بناء الجمهورية الجديدة. 

 كما تناول الدكتور تامر محمد الشحات أستاذ الخدمة الاجتماعية بجامعة بنها دور الثورة في تعديل المسار السياسي للدولة المصرية مشيرًا إلى الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية على مدار 8 سنوات اتجهت فيها مصر للبناء وحققت العديد من المشروعات والإنجازات التي من شأنها توفير حياة كريمة للشعب المصري. 

تهدف الاحتفالية إلى غرس روح الانتماء للوطن والولاء للأرض لدى الشباب والطلائع من أبناء المحافظة وتعريفهم بثورة 30 يونيو التي تحققت بها إرادة الشعب المصري، وقام من خلالها بتعديل مسار الدولة لتبدأ مصر عهدًا جديدًا وتخطو خطوات البناء والتنمية والتطوير في سبيل بناء الجمهورية الجديدة.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة