محافـظ المنوفية يلتقى عدد من مواطني  الباجور لبحث مطالبهم 
محافـظ المنوفية يلتقى عدد من مواطني  الباجور لبحث مطالبهم 


محافـظ المنوفية يلتقى عددًا من مواطني الباجور لبحث مطالبهم

سهام فودة

الخميس، 08 يوليه 2021 - 02:09 م

 

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الخميس، بمكتبه بعدد من مواطني مركز ومدينة الباجور لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم وسرعة حلها لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بالتواصل المباشر مع المواطنين.

جاء ذلك عقب لقائه بهم خلال جولته الميدانية الأثنين الماضي لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية، جاء ذلك بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور والنائب محمود شرارة عضو مجلس الشيوخ.

 في بداية اللقاء رحب محافظ المنوفية بالمواطنين، قائلاً لهم " إحنا جايين لخدمتكم والعمل على راحتكم " مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتواصل اليومي مع المواطنين والتواجد الميداني بينهم للتعرف على مشاكلهم لتخفيف العبء عن كاهلهم.

واستمع المحافظ لطلب مواطن بناحية " العرب" يعاني من بتر بالأصابع ويتضرر من إيقاف صرف معاش تكافل وكرامة، وعلى الفور قرر المحافظ صرف مساعدة مالية  له وأمر بتوفير سيارة وإرسال مندوب من العلاقات العامة لاصطحاب المواطن لمقر مديرية التضامن الاجتماعي لبحث شكواه والإفادة، فيما قرر المحافظ صرف مساعدة مالية لمواطن يعول ابن  من ذوي الهمم موجهاً بتوفير كشك له لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة.

وخلال اللقاء كلف محافظ المنوفية مدير مديرية التموين بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات ترخيص مخبز بلدي بناحية شبرا زنجى استجابة لشكوى مواطن يقيم بمناوهلة الباجور، كما قرر المحافظ صرف مساعدة مالية لمواطن أصيب في حادث سير وغير قادر على العمل ويعول 4 أولاد، وكذا وجه رئيس المدينة بدراسة توفير كشك له بشارع مصر.

 كما تضمن اللقاء صرف مساعدات مالية لعدد من المواطنين لمساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة المعيشية ولضمان توفير حياة كريمة وآمنة لتلك الأسر، وفي نهاية اللقاء أعرب المواطنون عن سعادتهم باهتمام المحافظ بهم والاستجابة الفورية لمطالبهم ولقائهم اليوم لاتخاذ إجراءات عاجلة في سبيل حل شكواهم.


اقرا ايضا / استمرار أعمال التطوير بمركز الشهداء ضمن مبادرة حياة كريمة بالمنوفية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة