هانى شاكر
هانى شاكر


هاني شاكر ينتهي من بروفات حفل الليلة بدار الأوبرا

ميار خالد عساكر

الخميس، 08 يوليه 2021 - 04:48 م

انتهى المطرب هانى شاكر، من البروفات الخاصة بالحفل الذى يقام مساء اليوم بدار الأوبرا المصرية وتحديدًا بمسرح النافورة فى إطار حفلات الصيف. 

اقرأ أيضًا | تطورات الحالة الصحية لـ«دلال عبدالعزيز».. وسبب تقليل الطاقم الطبي

يتضمن البرنامج، فصلين يشدو خلال الثانى هانى شاكر بنخبة مختارة من أجمل أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفني الممتد إلى جانب مجموعة من أغاني الطرب العربي منها بلدي، بقالي كتير ، كل ليلة ، لو رحت بعيد ، ضحك ولعب وجد وحب ، معاك ، ياريتني ، انا قلبي ليك ، سألتك ، خايف مرة احب ، وعد مني ، بعد حبك ، بحبك أنا، جواب ، قل لي عمل لك إيه، لسه بتسألي، احلف بسماها، إلى جانب أحدث أعماله لو سمحتوا .

أما الفاصل الأول، يتغنى خلاله ياسر سليمان بـ قدك المياس ويا ليلة ماجانى الغالى وتؤدي إيمان عبد الغني قلبي دليلي، بيت العز، نسم علينا الهوا، وأنا بعشقك.

وتلتزم دار الأوبرا المصرية بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والبرتوكول الذي أكدت عليه وزارة الصحة من أجل الحفاظ على سلامة الحضور من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 

من جانبه، أعرب هاني شاكر عن سعادته بالمشاركة الدائمة في نشاط وفعاليات دار الأوبرا المصرية التي وصفها بقلعة الفنون الجادة في مصر.

وطرح الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أغنية جديدة منذ يومين، وهي “لو سمحتوا” من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة