استعدادات تعليم قنا لامتحانات الثانوية العامة
استعدادات تعليم قنا لامتحانات الثانوية العامة


تغليف «البابل شيت».. استعدادات تعليم قنا لامتحانات الثانوية العامة

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 08 يوليه 2021 - 05:05 م

أكد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على تكليف مسئول العهدة بالمبيت داخل مقر لجنة الامتحان حتى تتمكن شركات التعقيم من مباشرة أعمالها طبقا للجدول الزمني المعد.

اقرأ أيضا | «تعليم قنا»: تكليف أعضاء الإدارات التعليمية بتنظيم الطلاب خارج اللجان

وأضاف مدير تعليم قنا، أن البابل شيت الخاص بالطلاب الممتحنين يجب تغليفه ووضعه في الحافظة  الخاصة به بعناية شديدة حرصا على عدم العبث به أو تلف أي جزء منه يؤثر على نتيجة الطالب عند مسحه ضوئيا.

جاء ذلك في إطار الاجتماع الذي نظمته المديرية بقاعة الاجتماعات لمديري الإدارات ورؤساء لجان سير امتحانات الثانوية العامة بحضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية وأشرف محمد رئيس مركز توزيع الأسئلة  ووفاء رشاد رئيس غرفة العمليات ومديري إدارات شئون الطلاب والعلاقات العامة والتوريدات والتوجيه المالي والإداري.

وأشار  إلى أن أعضاء الإدارة المكلفين بتنظيم دخول الطلاب يقتصر عملهم خارج مقار اللجان الامتحانية ولا يسمح لهم دخول اللجنة أو التدخل في عمل رئيس اللجنة، كما نبه على سرعة صرف السلف المقننة للوفاء باحتياجات اللجان من تصوير وأدوات مكتبية.

وأكد على الالتزام بالتعليمات الوزارية المتعلقة بسماح الطلاب باستخدام الكتب المدرسية ومراجعة أجهزة التابلت للتأكد من أنها داخل المنظومة وغير مهكرة واستبدال ورقة البابل شيت بأخرى جديدة إن حدث بها كشط مع عمل محضر من اللجنة بذلك والتخلص من الورقة التالفة بشكل قانوني .

وفي الختام جرى توزيع محضر الاجتماع محددا به التعليمات وأرقام تليفونات غرف العمليات الرئيسية والفرعية المتصلة بها بالإدارات للتواصل في حالة أي عائق يعرقل سير الامتحان.

الجدير بالذكر أن تعليم قنا قد أنهى استعداده لامتحان الثانوية العامة بتجهيز ٦٠ لجنة موزعة على الإدارات التعليمية و٤١ استراحة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة