الأهلى يواصل تدريباته بجدية وتركيز من أجل مباريات الدورى ونهائى أفريقيا
الأهلى يواصل تدريباته بجدية وتركيز من أجل مباريات الدورى ونهائى أفريقيا


الأهلى يعتمد رأس مال الشركات الثلاث الجديدة

طارق نور

الخميس، 08 يوليه 2021 - 05:33 م

عقد مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أمس اجتماعا وتم اتخاذ عدة قرارات أهمها اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لفرق النشاط الرياضى وتكليف الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضى، بتقديم كل سبل الدعم والمساندة لأبناء الأهلى المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

كما تم اعتماد نظم السداد لطلبات الاشتراكات الجماعية لعضويات النادي سواء العضوية العامة أو في فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس، وذلك للشركات والهيئات والمؤسسات والبنوك، واعتماد تشكيل الهيكل الإداري للصالات الجديدة المقرر افتتاحها في فرع الأهلى بالشيخ زايد، كما وافق المجلس على شراء الأجهزة الطبية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

كما ناقش المجلس خطة العمل المقدمة من رؤساء مجالس إدارات شركات الأهلي لكل من: كرة القدم والمنشأت الرياضية والخدمات الرياضية، ووافق المجلس على رأس مال الشركات الثلاث المملوكة للنادى، وحصص المساهمة، مع اتخاذ كل الأجراءات الخاصة بتأسيس هذه الشركات فى هيئة الاستثمار وإصدار التراخيص الخاصة بها.

وعلى جانب آخر، أغلق الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى سريعا ملف مواجهة المقاولون العرب دون تفكير أو راحة وذلك للبدء فى الاستعداد لمباراة مصر المقاصة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة بالدورى المقرر اقامتها الأحد على ستاد الجيش بالسويس.

يدخل الأهلي اللقاء بحثا عن إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده بحثا عن مواصلة الوصول إلى صدارة الترتيب ولضمان المنافسة بقوة على لقب الدورى الذى يشهد منافسة شرسة هذا العام وخاصة من جانب الغريم التقليدى الزمالك.

كما أن المباراة تعد آخر اختبار للأهلى قبل مواجهة كايزر تشيفز المرتقبة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر اقامتها فى الدار البيضاء بالمغرب يوم ١٧ يوليو الجارى .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة