غريب يضع الرتوش الأخيرة للمنتخب الأوليمبى قبل انطلاق اوليمبياد طوكيو
غريب يضع الرتوش الأخيرة للمنتخب الأوليمبى قبل انطلاق اوليمبياد طوكيو


تأهيل لاعبى «الأوليمبي» على فروق الساعة البيولوجية

وليد هاشم

الخميس، 08 يوليه 2021 - 06:12 م

انطلق معسكر المنتخب الأوليمبى المغلق بعد انتهاء المفتوح وذلك قبل السفر إلى طوكيو للمشاركة فى الأوليمبياد.

ويضم المعسكر 22 لاعبا وقع عليهم الاختيار فى القائمة النهائية للفراعنة الصغار وهم: «محمد الشناوى، محمد صبحى، ومحمود جاد فى حراسة المرمى، أحمد أبوالفتوح، كريم فؤاد، أحمد حجازى، محمود حمدى «الونش»، محمد عبدالسلام، أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال، وكريم العراقى فى خط الدفاع، أكرم توفىق، عمار حمدى، إمام عاشور، وناصر ماهر فى خط الوسط، رمضان صبحى، إبراهيم عادل، عبدالرحمن مجدى، طاهر محمد طاهر، أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، وناصر منسى فى خط الهجوم.

وكان غريب قد فاجأ الجميع بتبكير موعد معسكره المفتوح ليقام أمس بدلا من اليوم وذلك رغبة منه فى الاستفادة بالوقت وتعويد اللاعبين على طريقته.


وخضع الثلاثى فوق السن المنضمون حديثا لصفوف «الفراعنة» للفحوصات الطبية الكاملة استعدادا للانضمام لصفوف الفراعنة، وتم ارسال نتيجة الفحوصات الطبية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا لاعتمادها والموافقة عليها لسفر الثلاثي مع البعثة الخاصة بالفراعنة.

 

وقررت اللجنة الثلاثية ، برئاسة أحمد مجاهد، تشكيل لجنة مسئولة لحل أزمة سفر رباعى النادى الأهلى المنضمين لصفوف المنتخب الأولمبى من المغرب إلى طوكيو للمشاركة فى الأولمبياد يوم 18 يوليو الجارى وذلك بعد الحصول على استثناء من الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية بوصول اللاعبين إلى طوكيو ودخول الفقاعة الطبية 19 يوليو الجارى بدلا من 17 كما كان مقررا بسبب مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وسيعمل غريب على فرق الساعة البيولوجية خاصة أن الفرق بين مصر واليابان يصل إلى ٧ ساعات تقريبا، وذلك سوف يتسبب فى تشتيت اللاعبين فى طوكيو، وذلك الأمر الذى قرر غريب تمهيده للاعبى الفريق خلال المعسكر الخاص بالفراعنة.

وسيستقر شوقى غريب على تشكيل المباراة الأولى من المعسكر الجارى، وسيقوم بوضع تقسيمات مختلفة بين اللاعبين وتجربتها أكثر من مرة للوصول إلى أفضل النتائج وأفضل مجموعة لاعبين وتوليفة يستقر على الدفع بها فى مباراة اسبانيا خاصة أن المنتخب الإسباني قوى للغاية.
وسينضم لاعبو فريق الأهلى إلى معسكر الفراعنة ١٨ يوليو الجارى، بعد خوض مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة