صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أهالي بني مزار: الطبيب العنتيل تسبب في فضيحة كبيرة لجميع المواطنين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 08 يوليه 2021 - 09:47 م


سيدات بني مزار: الست الشريفة لو نامت وسط 100 راجل محدش يقدر ياخد منها حاجة

ماهر مندي

حالة من القلق والتوتر تعم أهالي مدينة بني مزار بمحافظة المنيا تارة من الفضيحة وتارة أخري من العار الذي يلاحق المدينة بعد أن قام طبيب علاج طبيعي وتخسيس بتصوير النساء اللاتي أوهمن أهاليهن أنهن ذاهبات له من أجل العلاج.

حيث أصبحت مدينة بني مزار أشهر مدن الجمهورية بسبب طبيب العلاج الطبيعي الذي ذاع صيته حتى وصل إلي الدول العربية.

 حيث شهدت محافظة المنيا القبض علي طبيب علاج طبيعي وتخسيس المعروف إعلامياً بعنتيل الصعيد لقيامة باستقطاب ربات المنازل عن طريق المركز الخاص به.

اقرأ أيضا| تحقيقات موسعة لنيابة المنيا مع «عنتيل الصعيد» و3 آخرين

حيث تتداول أخبار العنتيل أنه قام بتصوير السيدات دون علمهن حتى شعرت إحدهن بذلك وقامت بإبلاغ 3 أشخاص بذلك دون ذكر اسمها أنها تترد علي ذلك الطبيب.


وعلي جراء ذلك قام الثلاث أشخاص بمحاولة إجبار الطبيب علي التنازل لهم علي فدان أرض زراعية الأمر الذي دعا العنتيل للهروب منهم.

يقول محمد فتحي من أبناء مدينة بني مزار أن الطبيب تسبب في فضيحة كبيرة لكل أهالي بني مزار وليس علي أهالي من في الفيديوهات.

وأضاف: لولا قيام هؤلاء الشباب بمعرفة حقيقة الطبيب لاستمر في أفعاله حتي ساق الله القدر ليفضح أمره أمام الجميع ويصبح عبرة لمن يعتبر.

وأضافت أم محمد قائلة: إن الستات دول عاوزين ضرب النار، كيف تسمح واحدة لنفسها تعمل كده وتكسر حرمة الله، وزوجها المفروض الستتات والدكتور ينضربوا بالنار في ميدان عام.

وأوضحت أن الست الحرة هتفضل طول عمرها حرة محدش يقدر بيص عليها ولو حصل تضربه باللي في رجلها لكن السيدات دول محدش رباهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة