موكا حجازي
موكا حجازي


تفاصيل التحقيقات مع فتاة «التيك توك» بأكتوبر.. تمارس الرذيلة من أجل المال

إيهاب المليجي

الخميس، 08 يوليه 2021 - 10:28 م

قامت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، من ضبط إحدى الفتيات، تدعا "موكا حجازي" لإنشائها حسابًا إلكترونيًّا، وبثها خلاله مقاطع فيديو، خادشة للحياء، عبر تطبيقي "تيك توك، إنستجرام"، وموقع "يوتيوب".

وقد أقرت الفتاة في محضر الضبط، بأن أحد الأشخاص ساعدها في تصوير تلك المقاطع وبثها، وذلك بهدف تحقيق الشهرة ونسب مشاهدة عالية، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية.

كما أقرت الفتاة بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا | ضبط الطالب المزيف بطب قصر العيني المتهم بالتزوير | خاص

وظهرت فتاة تدعى “موكا حجازي”، خلال مقطع الفيديو بصورة غير لائقة، متعدّية على الثوابت والعادات والتقاليد مما يوقعها تحت طائلة نشر الفاحشة والتحريض على الفسق والفجور.

وكان قد تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة الـ "تيك توك" موكا حجازي، لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

وذكر فرحات في بلاغه أنه “انتشر في الآونة الأخيرة فتاة تدعى موكا حجازي، على نفس خطى الفتيات التي سبقتها مثل حنين حسام، ومودة الأدهم، وريناد عماد، وهدير الهادي، ومنار سامى، وسما المصري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي تيك توك واليوتيوب بل هي أشد منهن لأنها لم ترتدع من المحاكمات المعلن عنها جميعًا، نعلم أن الغرض من إعلان العقوبات هو تحقيق الردع العام للحد من وقوع مثل هذه الجرائم في حق المجتمع والردع الخاص للمتهم القائم بالفعل”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة