خلود احمد
خلود احمد


تفاصيل وفاة عروس الشرقية قبل زفافها بأيام بالشرقية

محمد الجريتلي

الخميس، 08 يوليه 2021 - 11:05 م

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي محافظة الشرقية بعد وفاة خلود أحمد غياتى عقب تعرضها لأزمة صحية، قبل زفافها بأيام بمدينة ههيا 

واكتست مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد والنعي من أصدقائها لما كان لها من سمعة طيبة وحسن الخلق، ونشرت إحدى صديقاتها: إن لله و إن إليه راجعون  خلود عروسة فالجنة.

وقالت آخرى :لا حول و لا قوة إلا بالله ربنا يرحمك يا خلود فرحك كان بعد أيام عروسة فى الجنة  ربنا يرحمك برحمته الواسعة.

كانت خلود تستعد لزفافها بعد عيد الأضحى المبارك وبالفعل تم تجهيز عش الزوجية، لكن هذه الفرحة لم تدم طويلا عقب سقوط عروس الجنة مغشيا عليها فى فرح إحدى صديقتها وعقب ذهابها بالمستشفى لقيت مصرعها عقب احتجازها داخل إحدى غرف المستشفى.

وشيع أهالي مدنية ههيا ، جنازة خلود التى توفيت بعد تعرضها لأزمة صحية،  واتشحت المدينة بالحزن، وحملا الأهالي جثمان العروسة الشابة "خلود أحمد غياتى" ووضعوا علي النعش الورود وطرحة الزفاف فى مشهد أبكي القلوب .

اقرأ أيضا| تفاصيل التحقيقات مع فتاة «التيك توك» بأكتوبر.. تمارس الرذيلة من أجل المال

وأوضح الأهالى، أن الفتاة المتوفية كانت تستعد لحفل الزفاف ، وتم نقل المفروشات إلى شقة العريس، ثم توجهت إلى حضور حفل زفاف إحدى صديقاتها وكانت تشعر بسعادة غامرة وفجأة سقطت على الأرض مغشيا عليها، وتم نقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعى وتبين أنها تعاني من أنيميا وتم حجزها لتلقي العلاج اللازم وبعد مرور 6 أيام لفظت أنفاسها الأخيرة .

وفاة خلود احمد غياتى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة