رضا عبد العال
رضا عبد العال


عبد العال: موسيماني أقنعني بتغييراته أمام المقاولون .. وأرفض اتهام النحاس بالتفويت

أميرة أنور

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 01:07 ص

أشاد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بآداء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال مباراة المقاولون العرب بالأمس والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق : موسيماني أدار اللقاء بشكل مميز ونجح في فرض الهيمنة على مدار شوطي المباراة ، كما أجرى تبديلات رجحت كفة الأهلي خلال الشوط الثاني ، مثل الدفع بصلاح محسن على حساب حسين الشحات ، والدفع بوالتر بواليا لتنشيط الجانب الهجومي بعد استمرار التعادل السلبي حتى الدقيقة 78 . 

واختتم عبد العال : عماد النحاس أدار المباراة وفقاً للإمكانيات المتاحة أمامه ، وأرفض إتهامه بالتفويت والتهاون ، فلا يوجد مدير فني سيفضل مصلحة ناد آخر عن مصلحته الشخصية.

وكان الأهلي حقق الفوز عن طريق هدفي كل من «صلاح محسن، ومحمد شريف» في الدقيقتين 77، 90+4.

وشهد اللقاء أداء مثيرًا وسرعة بإيقاع اللعب وتبادل الهجمات وسط استحواذ نسبي للأهلي، لكن الالتزام الدفاعي المحكم ساد في معظم أوقات المباراة، مع عدم إتقان اللمسة الأخيرة من جانب الفريقين.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بعد خوض 22 مباراة بواقع "14 فوز – 6 تعادلات – خسر 2".

بينما يحل فريق المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، بعد خوض 27 مباراة بواقع "7 انتصارات – 8 تعادل – 12 هزيمة".

يشار أن الأهلي سيضرب موعدًا مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام يوم 17 يوليو المقبل في المغرب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة