الموسيقار خالد الكمار
الموسيقار خالد الكمار


الكمار يكشف تفاصيل حصوله على أكبر جائزة موسيقية في العالم

حامد عبدالحليم

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 01:41 ص

كشف الموسيقار خالد الكمار، تفاصيل حصوله على أكبر جائزة موسيقية في العالم، قائلاإن أول مقطوعة صوتية في مسلسل "ما وراء الطبيعة" أخذت منه عدة شهور، خاصة أن الموسيقى كانت رعبًا بصورة كبيرة من الجدية.


وتابع "الكمار"، خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة وممدوح الشناوي، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أنه لا يستطيع أن يقوم بإعداد الموسيقى لأي عمل درامي إلا بعد أن يحب العمل، معقبًا: " في أعمال كتير برفضها عشان مش بحبحها" . 


وأشار إلى أن بيتهوفن كان أول موسيقي كبير يقدم أعمال موسيقية بشكل متغير على فترات، معقبًا: " كان في فترة من الفرات متأثرًا بحد معين، وبعد كده عمل موسيقى تانية بتأثر بشخص آخر".
 

وأوضح الموسيقار خالد الكمار، أنه حصل على الموسيقى الخاصة بـ "قابيل"، على جائزة عالمية في هوليود، مشيرًا إلى أن هذه الجائزة من أهم الجوائز الخاصة بالموسيقى الخاصة بالأعمال السينمائية أو الدرامية.


ولفت "الكمار"، خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة وممدوح الشناوي، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس: "مرة من المرات زوجتي طلبت مني التقديم في المسابقة، وقالت بس جرب ومش هتخسر حاجة، وقولت لو ما حصلش حاجة، مفيش حد هيعرف حاجة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة