هاجر أحمد
هاجر أحمد


هاجر أحمد بعد عقد قرانها: «اللهم بارك لي في زوجي»

ميار خالد عساكر

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 12:53 م

احتفلت أمس الخميس، الفنانة هاجر أحمد، بعقد قرانها على رجل الأعمال «أحمد الحداد»، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور محدود للفنانين والمقربين.

إقرأ أيضًا | «جيهان السادات» تبكي بسبب أحمد زكي خلال تصوير «أيام السادات»

نشرت هاجر أحمد، صور لها برفقة زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث كتبت: «مِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ».

وأضافت: «تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكًا لحياتي يارب اجعله عقدًا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كم تحب وترضى».

جدير بالذكر أن آخر أعمال هاجر أحمد مسلسل «أحسن أب» من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وتدور أحداث المسلسل حول مختار «على ربيع» وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان «أحسن أب»، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة