صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«تحقيقات النيابة».. عنتيل الصعيد ليس طبيباً وغير مقيد بسجلات الصحة والنقابة

وفاء صلاح

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 01:53 م

كشفت تحقيقات النيابة الكلية بشمال المنيا، عدم حصول «أمجد. و. ز» 45 سنة مقيم بمدينة بني مزار، والمعروف إعلاميًا بعنتيل الصعيد على مؤهلات عملية في الطب أو العلاج الطبيعي والتخسيس، وحصوله على بكالوريوس التجارة، وقيام بتخصيص مركز للعلاج الطبيعي والتخسيس، دون الحصول على ترخيص من وزارة الصحة، بالإضافة إلى أنه ليس من العاملين في وزارة الصحة، مديرية صحة المنيا، بالاضافة أن المتهم قام بالهجرة الغير شرعية إلى قبرص ثم عاد محافظة المنيا .

اقرأ أيضا|مفاجأت صادمة في تحقيقات «عنتيل الصعيد»

كما كشف مسئولين بمديرية الصحة بالمنيا، عن قيام الإدارة الصحة بمركز بني مزار، عن عدم قيد المتهم بسجلات نقابة الأطباء أو غيرها، وسابقة صدور قرار بغلق العيادة والمركز الطبي الخاص به، والمقام بجوار عيادة شقيقة، بالدور الثاني .

كما كشفت التحريات عن قيام المتهم بالهجرة غير الشرعية لدولة "قبرص"، والعودة بعد عدة سنوات بشهادة غير معتمدة من وزارة التعليم العالي، تفيد حصول على مؤهل علمي متخصص في العلاج الطبيعي، مما دفع المسئولين بالصحة من غلق عيادة،وإزالة لافته .

وقرر المستشار أبوألوفا عيسي، المحامي العام لنيابيات شمال المنيا، تجديد حبس "امجد. و. ز – 45 سنه" مقيم بمدينة بني مزار، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وحبس 3 متهمين جدد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتورطهم في قضية الزنا، والمعرف إعلاميا ب "عنتيل بني مزار" و3 متهمين آخرين، قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة