استعدادات لماراثون الثانوية
استعدادات لماراثون الثانوية


2677 طالبًا وطالبة يستعدون لماراثون الثانوية العامة بشمال سيناء.. غدًا

صالح العلاقمي

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 03:31 م

يستعد 2677 طالبًا وطالبة منهم 2075 طالبًا وطالبة بالقسم العلمي «علوم ورياضيات» و602 طالب وطالبة بالقسم الأدبي لأداء امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم حمزة رضوان، على جاهزية جميع المدارس واللجان للامتحانات، لافتًا إلى أن اللجان مجهزة إلكترونيًا لأداء الامتحانات فيما عدا 4 لجان ورقية.

أضاف أن طلاب الثانوية العامة بالمحافظة موزعون على 23 لجنة بواقع 9 لجان بالعريش «8 لجان إلكترونية ولجنة واحدة ورقية»، 3 لجان بالشيخ زويد «لجنتان الكترونيتان وواحدة ورقية»، 10 لجان ببئر العبد «8 لجان إلكترونية ولجنتان ورقيتان» ولجنة واحدة بنخل إلكترونية.

إقرأ أيضاً:  شروط مزاولة نشاط تنظيم انتظار السيارات في العريش 

وأنهت محافظة شمال سيناء، الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة والتي تبدأ غدًا السبت العاشر من يوليو الجاري، بمدارس سيناء، حيث تم تجهيز وإعداد اللجان والاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين في مختلف مراكز  سيناء.

كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المحافظة بالعريش لمتابعة عملية سير وانتظام امتحانات الثانوية العامة في مختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك بناء على تعليمات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة