يوسف الشريف
يوسف الشريف


يوسف الشريف عن سد النهضة: "كل الدعم لأي قرار مصري"

ميار خالد عساكر

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 03:45 م

علق الفنان يوسف الشريف، على خطاب سامح شكري وزير الخارجية، أمام مجلس الأمن، بشان أزمة سد النهضة.

وأعلن الفنان يوسف الشريف، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، دعمه، لأي قرار مصري، قائلاً " ‏تحيا مصر مع بلدي".

يأتي ذلك على خلفية عقد مجلس الأمن جلسة لمناقشة أزمة سد النهضة الذي تبنيه إثيوبيا على مجرى نهر النيل وسط اعتراضات مصرية وسودانية على ملء الخزان المائي دون اتفاق بين الدول الثلاث.

جدير بالذكر، بدأ الفنان يوسف الشريف التحضير مبكرًا لموسم دراما رمضان 2022 حيث جمعته جلسات عمل مع الإذاعي أحمد يونس سعيا منه لتحويل سلسلة رواياته الرعب الشهيرة «نادر فودة» إلى مسلسل تليفزيونى، ويواصل حاليا التفاوض مع يونس لوضع خطوط عريضة للاتفاق.

تدور أحداث السلسلة حول شخصية خيالية تدعى نادر فودة وهو صحفى مغامر ويقع دائما فى المشاكل ويعمل بجريدة «عمق الحدث» ويكتب فى باب يسمى «ما وراء الطبيعة» ويمر خلال الحلقات بالعديد من قصص الرعب.

يذكر أن أخر مشاركات يوسف الشريف كانت من خلال  مسلسل «كوفيد 25» من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وعصام السقا. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة