الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك


«الأهلي» يرد على إحتفالات «الزمالك» بنادي القرن

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 04:32 م

رد النادى الأهلى على احتفالات نادي الزمالك بلقب القرن الأفريقى اليوم الموفق 9 يوليو على صفحات التواصل الإجتماعى.

وكتب النادى الأهلى على صفحتة القناة الرسمية للنادي بموقع «تويتر» "يوم ضحك جديد.. كل عام وأنتم" بالإضافة إلى صورة لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى حيث يظهر خلالها عبد الحفيظ مبتسما" 

واستلهم نادي الزمالك المصري شعار 9 أكبر من 7 من أجل تدشين عيد سنوي للاحتفال بهذا اللقب الذى يطالب به الأبيض دائما "أفضل ناد أفريقي في القرن الـ20 " .

وكان الأهلي قد حصل على لقب نادي القرن الأفريقي عام 2000، متفوقا على الزمالك الذي حل في المركز الثاني وذلك باحتساب النقاط عن مشاركات كل فريق في البطولات الأفريقية المختلفة.

ونشر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق على صفحتة على فيس بوك صورة  وكتب " كل سنة و كل الزملكاوية طيبين الزمالك الاكثر تتويجا في نهاية القرن الماضي بالبطولات الافريقية و كنت كابتن الفريق "

كما نشر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق على تويتر  " الزمالك أكثر الأندية الأفريقية تتويجا في القرن العشرين، أكثر نادي لعب له لاعبين تتمنى أن تصل الكرة إلى أقدامهم أبناء الزمالك أكثر من وقفوا بجانب ناديهم في كل الأوقات الصعبة وأتحدى أن هناك أي نادي أخر وقف أولاده بجانبه مثلما فعل اولاد الزمالك رغم انف من يريد اثبات عكس ذلك.. " 


كما كتب أحمد عيد لاعب الزماكل السابق على فيس بوك " ‏النادي الاكتر تتويج بالبطولات الافريقية في القرن العشرين 
‏..النادي الاكتر تتويج بالبطولات الاقوي في القرن العشرين ..‏النادي الوحيد الحاصل علي بطولتين افرواسيوية في القرن العشرين وفي التاريخ ..‏النادي الوحيد الحاصل علي بطولتين سوبر في القرن العشرين .

«الأهلي» يفوز بثنائية ثمينة على «المقاولون» في «الدوري الممتاز»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة