نيمار وميسى
نيمار وميسى


نيمار قبل صدام ميسى: "صداقتنا على المحك والمواجهة مثل ألعاب الفيديو"

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 05:09 م

تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن النهائي المرتقب الذي سيجمع منتخب بلاده بنظيره الأرجنتيني في منافسات كوبا أمريكا.

وقال نيمار في تصريحات قبل المباراة، " حلمت دائما بخوض هذه المباراة وإنه لشرف لي أن أكون جزءا من هذا الفريق، ومن الواضح أن لدي إرادة كبيرة للتتويج".

وأضاف "مشاهدة نهائي 2019 من المدرجات؟ لقد عانيت كثيرا. كنت أعلم أن بإمكاني أن أكون هناك في الملعب، ولسوء الحظ لم أتواجد بسبب الإصابة. إنه أول نهائي لي في كوبا أمريكا مستعد لتقديم كل شيء لحصد اللقب".

وعن مواجهته لصديقه وزميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، علق نيمار قائلا: "لطالما قلت إن ميسي أفضل لاعب رأيته، إنه صديق رائع، والآن نحن منافسان في النهائي. أريد التغلب عليه والفوز باللقب".

وأكمل: "قد يكون اللقب الأول لميسي أيضا. لقد قاتل كثيرا من أجل الفوز بلقب مع الأرجنتين، وإذا لم أتواجد وغابت البرازيل عن المنافسة، كنت سأصبح من مشجعي الأرجنتين".

وقال ضاحكا " صداقتنا على المحك "

وشدد " الاحترام بيننا مازال عظيما ولكن بإمكان شخص واحد فقط أن يخرج منتصرا".

وتابع :"عندما تكون صديقا لشخص ما، من الصعب أن تنسى الصداقة بينكما.. ولكن على سبيل المثال عندما تلعب ألعاب الفيديو مع صديق، تريد أن تفوز عليه".

ويلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الأرجنتيني على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، حيث يسعى اللاعبان للتتويج بأول ألقابهما الدولية.
ولم يفز المنتخب الأرجنتيني بكوبا أمريكا منذ 1993، بينما لم يتواجد نيمار مع المنتخب البرازيلي الذي توج باللقب في 2019 بسبب الإصابة. 

هل يشجع ميسي إنجلترا على حساب إيطاليا في نهائى يورو 2020 ؟


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة