صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حريق داخل منزل بقرية «حاجر دنفيق» في قنا

أحمد خلف الله

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 06:37 م

تسبب حريق فى احتراق أجزاء كبيرة من منزل أمين شرطة، بقرية حاجر دنفيق، بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من اخماد الحريق.

 

اقرأ أيضاً: السيطرة على حريق شب بمبني الطب الشرعي بالسيدة زينب

 

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا بالواقعة، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية برئاسة العقيد هانى الأتربي، مدير إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين اندلاع النيران في منزل بقرية حاجر دنفيق بمركز نقادة عبارة عن دور أرضي مبني من البلوك الأبيض ومعرش بجذوع النخيل علي مساحة واحد قيراط، ملك المواطن/ عاطف عبدالصابر محمد ابراهيم " ٤٨ سنة" ويعمل أمين شرطة بالنقل والمواصلات، ومقيم ذات الناحية.

 

أسفر الحريق عن احتراق أجزاء من الدولاب والسرير بغرفة النوم وثلاجة وغسالة ومروحة سقف، ولا توجد ثمة إصابات بشرية.. ويرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من إخماد حريق آخر في عشة طيور أعلى سطح منزل مكون من اربع طوابق بمركز قوص، مبني من الطوب والأسمنت على مساحه ٩٠ متر تقريبا، ملك المواطن أبوالحجاج محمد علي حامد " ٧٠ عاما" مهندس زراعي بالمعاش .. ونتج عن الحريق احتراق مخلفات أخشاب أعلي سطح المنزل وتفوق مجموعة من الطيور، ويرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي .. تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعتين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة