إكرامى الشحات إكرامى الشحات

بسبب شريف.. خالد الغندور يحرج إكرامي بعد تصريحاته الأخيرة عن رمضان صبحي

أشرف عبدالمنعم الجمعة، 09 يوليه 2021 - 06:56 م

رد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بقناة الزمالك على التصريحات الأخيرة لإكرامي الشحات لاعب الأهلي السابقة والخاصة بشأن رأيه فى انتقال رمضان صبحى إلى الزمالك .

 

وكتب الغندور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": مجرد معلومة اما كنت في قناة دريم كابتن شريف اكرامي طلع معايا في الحلقة وكان بيلعب في الجونة والاهلي كان رافض ضم شريف وكان ساعتها فيه خلاف مع الكابتن أحمد ناجي اللي كان يعتقد ساعتها كابتن إكرامي انه مافيش رغبة من الاهلي في ضم ابنه".

 

وأضاف: "كان التصريح الشهير لكابتن اكرامي انه مافيش مشكلة ان شريف يلعب في الزمالك عشان ده احتراف وكان شريف قبلها كان محترف في هولندا ورجع على الجونة".

 

وشدد: "هنا السؤال و من حق كابتن اكرامي توضيح موقفه لماذا تغير رأيه عن تصريحه معي في البرنامج خصوصا ان العائلة هي هي وكابتن اكرامي تاريخ كبير ومن وجهة نظري قرار الانتقال هو قرار اللاعب و ليس كابتن اكرامي".

 

وكان إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق قال إن رمضان صبحي لاعب بيراميدز لن ينتقل للزمالك قائلا "هادبحه ده ابني".

 

وأضاف إكرامي: "لن أحب أحد أكثر من أبنائي رمضان صبحي حالياً هو إبني وبالتالي أحب أبنائي أكثر من أي حد وبالطبع أكثر من الأهلي وعندما لا يتعلق الأمر بأبنائي فالأهلي هو حياتي".


وشدد: "رمضان صبحي لم يتحدث معي في أي أمر يخص انتقاله لبيراميدز".

 

وأكد: "لو تفاوض مع الزمالك دون علمي هو حر بالتأكيد لكن بالطبع سوف يخسرني سوف يخسر قلب يحبه لن يكون مجرد حزن ".

 

اقرأ أيضاً | رمضان صبحي معروض على جالاتا سراي التركي

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة