الشاب الصعيدي
الشاب الصعيدي


عثر على حقيبة أموال وردها.. أسرة سورية تشكر شاب صعيدي

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 07:35 م

تقدمت أسرة سورية، بالشكر لشاب صعيدي لكرمه، بعد أن ضاعت منها حقيبة بها أموالا، وقام الشاب الذي ينتمي إلى قرية عزبة البوصة بنجع حمادي، برد الشنطة اليهم بعد العثور عليها، ورفض الحصول على المكافأة.

 

ونشرت أحد أبناء الأسرة السورية، منشورا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطلب من الجميع تداوله، لإبراز ما قام به الشاب المصري من عمل يدل على كرم وطيبة المصريين.

 

اقرأ أيضا| «تعليم نجع حمادي»: أعمال امتحانات الثانوية واجب قومي

 

ونص المنشور على "من شي يومين وقعت من ماما حقيبتها وكان فيها الفون والأدوات الشخصية وكان في خمس عشر الف جنيهات وكان فيها تنتين اسوير دهب، ولقيه شاب صعيدي ابن حلال من قنا نجع حمادي.. أول مرنينا عليه رد بكل احترام وقال الأمانة موجودة، اسرع بابا وماما وبلفعل كل حاجه كانت بلحقيبة وشكرناه جدا ومازلنا نشكره على حسن تربيته وادبه، والله بابا اداله اللي فيه النصيب والغريب انه مرضيش ياخد حاجة من بابا والله الناس بقت تتفرج عليهم في الشارع وهو مرضيش ياخد حاجة وبابا موصر يعطيله حلاوة الحقيبة، بجد والله اللي عينه مليانة من بيته عمره ميتلفت على غيره".

 

وقال محمد محسن ، الشاب الذي عثر على الحقيبة، في حديثه لبوابة أخبار اليوم، إنه يعمل في أحدى المدن الجديدة، وعندما كان ذاهبا إلى مدينة الشروق، عثر هناك على حقيبة، سمع من داخلها هاتف يرن ففتح الحقيبة، وأخرج الهاتف، ورد على المتصل، علم منه وقتها أنه زوج صاحبة الحقيبة.

 

وتابع: "طمأنته أن الحقيبة معه، وقدموا لي في أقل من 10 دقائق، وقمت باعطائهم الحقيبة بكل ما فيها، حاولوا أن يقدموا لي مكافأة رفضت، وأصروا على ذلك ولكني رفضت أيضا، والحمد لله على كل حال".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة