جيهان السادات
جيهان السادات


جيهان في حوار سابق لها: ما أنجزه الرئيس السيسى لم يحدث فى 50 سنة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 08:38 م

 لأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعرف جيداً قيمة الرئيس السادات ودوره الكبير في تحقيق النصر، وكذلك دور زوجته السيدة جيهان المهم والحيوي في العمل المجتمعي العام، فكان من الطبيعي أن تكون حاضرة في كثير من المناسبات، حيث قالت جيهان السادات خلال اللقاء التوعوى «بإيدينا نوعيها.. وصوتك لمصر»، الذى ينظمه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ضمن حملة المجلس وأنشطة اتحاد العمال لتوعية المرأة بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2018، إن مصر آمنة لأن هناك قائداً مخلصاً يحب مصر ويعمل من أجل مصر، مضيفة: «يجب علينا نساء ورجال أن نقف معه طول الخط وننزل يوم الانتخابات ولازم ننزل ونورى العالم كله الشعب المصرى الأصيل وراء قائده».

وأضافت زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات أن الرئيس السيسى وطنى ويعمل من أجل مصر وحمل روحه على يده وخلصنا من الإخوان، مؤكدة على أن الرئيس السيسى أعطى للمرأة مكانة كبيرة، مشددة على أن المرأة مع الرجل يقفان معاً لمساندة مصر وفى حب مصر، مستطردة: «ما أنجزه الرئيس السيسى فى 4 سنوات لم يحدث فى 50 سنة ولازم كلنا نرد الجميل».
كما حرص الرئيس أن يدعوها إلى افتتاح قناة السويس الجديدة، فقد قالت السيدة جيهان في حوار سابق لها إنها كانت بالفعل سعيدة، لأن افتتاح القناة هذه المرة رسالة أخرى للعالم أن مصر تستطيع، وأنها بدأت معركة البناء،  وانتصرت على الإرهاب. وقالت: «ما حدث فى القناة الثانية معجزة حقيقية أن يتم هذا العمل العملاق فى عام واحد لكن نحتاج الآن إلى إزالة العقبات أمام المستثمرين وبإذن الله مصر ستتقدم» .

اقرأ أيضا| فيديو جراف| 15 تاريخًا هامًا في حياة الراحلة جيهان السادات

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة