شهيد لقمة العيش بالبحيرة
شهيد لقمة العيش بالبحيرة


شهيد «لقمة العيش».. تفاصيل مقتل الطفل «طارق» على يد مقاول بالبحيرة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 10 يوليه 2021 - 10:21 ص

حمد الترهوني 

 
حالة من الحزن خيمت على أهالي قرية القايات التابعة لمركز العدوة  بمحافظة المنيا، وذلك عقب سماع نبأ مقتل الطفل طارق الذي  يتخطى عمره 16 عامًا، على يد مقاول خلال عمله داخل إحدى المزارع بمحافظة البحيرة.

 وشهدت الجنازة، التي شارك فيها المئات من أهالي قرية القايات، تصفيق المشيعيين، وسط ترديد تكبيرات «الله أكبر- الله أكبر»، وانتشر فيديو الجنازة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

اقرأ أيضا|«كله كان بالحب معملتش حاجة بالغصب».. أبرز تصريحات عنتيل الصعيد في تحقيقات النيابة

وقال أحمد محمد موظف وأحد أهالي قرية القايات، إن الجنازة لطفل يدعي طارق ماهر حلمي16 سنة طالب بالصف الأول الثانوي وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة في جريمة قتل خلال عمله داخل إحدى المحافظات، موضحا أن الطفل كان طالبا في المرحلة الثانوية الأزهرية، من أسرة متوسطة الحال، وعقب عمله داخل أحد المزارع بمركز النوبارية بمحافظة البحيرة، اختلف مع مقاول الأنفار الذي يعمل معه، بسبب مطالبة الطفل حقوقه المالية، انتهت بمقتله على يد مقاول الأنفار.


وقال محمد خلف أحد أهالي القرية إن الجنازة  في المرحلة الثانوية يدعى طارق ماهر حلمي، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة في جريمة قتل على يد مقاول أنفار، خلال عمله بمحافظة البحيرة.

وأوضح «خلف»، أنه في اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، وصل لأهل الطفل اتصال هاتفي بأن نجلهم طارق في طريقة للعودة إلى المنيا وهو حاليًا في نادي الرماية بالقاهرة، وأنه وبسبب عدم وصول الطفل إلى قريته، بدأ الأهالي في نشر صوره على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مدون أسفلها بياناته للبحث عنه.

وأضاف محمد عبد الله، أحد أقارب الطفل، أنه وبعد مرور أيام من البحث عن«طارق»، قررت أسرته السفر إلى قرية اليشع في النوبارية بمحافظة البحيرة محل عمل الطفل، حتى توصلوا إلى المقاول الشاب، وأرشدهم على جثة الطفل بعد الاعتراف بقتله، ما دفع شقيق الطفل إلى قتل المقاول وتسليم نفسه إلى أجهزة الأمن.

واختتما  ع س ، أنه وبعد مرور ما يقارب من أسبوعين  من البحث عن «طارق»، قرررت أسرته السفر إلى قرية اليشع الكائنة بمركز النوبارية بمحافظة البحيرة محل عمل الطفل، حتى توصلوا إلى المقاول الشاب، وأرشدهم على جثة الطفل بعد الاعتراف بقتله، ما دفع شقيق الطفل إلى قتل المقاول وتسليم نفسه إلى أجهزة الأمن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة