صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


قائد منتخب فلسطين لكرة القدم: مصر الرئة التي نتنفس بها| فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 10 يوليه 2021 - 10:27 ص

علّق صائب جندية، القائد الأسبق للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، على المباراة التي جمعت بين فريق فلسطيني وفريق مصري مكون من مهندسي وعمال إعمار غزة أمس الجمعة في قطاع غزة، مؤكدًا أن مصر هي التي يتنفس منها الشعب الفلسطيني، ولفت إلى أن هذه المباراة كانت مهرجانًا رياضيًا.

وأضاف «جندية» خلال لقاء عبر تطبيق «زووم» ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية: «المباراة كانت احتفالية وبعيدة عن الطابع الرسمي، والجميع كان سعيدًا بهذا المهرجان الرياضي الذي عبر عن عمق العلاقات التاريخية بين البلدين».
 
وتابع القائد الأسبق للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، أن المباراة كانت حماسية وسيطرت روح الإخوة والمحبة على اللاعبين، مشيدًا بمستوى اللاعبين المصريين حيث حصل أحدهم على جائزة أفضل لاعب في المباراة كونه يمتلك مهارات مميزة للغاية.
 
وأكد صائب جندية القائد الأسبق للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، أن الأهلي والزمالك يتمتعان بشعبية جارفة في غزة، وعندما زار الزمالك غزة حضر 10 آلاف فلسطيني المباراة.

وفي شهر مايو الماضي، أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي قرر تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة، نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة، على أن تشارك الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة