جهاز الأهلي بقياده موسيماني
جهاز الأهلي بقياده موسيماني


استعدادا للمقاصة .. قرار حاسم من موسيماني قبل 24 ساعه من لقاء الفيومي

إبراهيم مدكور

السبت، 10 يوليه 2021 - 10:39 ص

 

يدخل الفريق الأول للنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم السبت  عقب ختام المران الاخير له على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة استعدادا لمباراة مصر المقاصة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وقرر الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقياده الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني في دخول الفريق بمعسكر مغلق بالسويس حفاظا على تركيز اللاعبين واهميه المباراة بالدوري المصري لاستعاده عرش صدارة الدوري من لال مباريات الأحمر المؤجلة .


ويستعد الأهلي للقاء الفريق الفيومي والمقرر لها الخامسة عصر الأحد المقبل على استاد السويس الجديد في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز .

وتعد مباراة المقاصة المباراة الختامية للمارد الأحمر المحلية التي سيخوضها الأهلي قبل فتح صفحة التحضير لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية باعتبارها البروفة الأخيرة قبل خوض النهائي الإفريقي.
 
وكان الأهلي حقق فوزاً هاماً على نظيره  المقاولون العرب بهدفين دون رد سجلهما صلاح محسن ومحمد شريف في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

إقرأ أيضاً | عضو مجلس إدارة الزمالك عن أزمة كهربا: الأهلي ليس طرفًا

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة