حمو بيكا
حمو بيكا


حمو بيكا من الساحل الشمالي: «أنا راجع راجعة عافية»| فيديو

ميار خالد عساكر

السبت، 10 يوليه 2021 - 03:17 م

بث كل من مطربى المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال ، فيديو مباشر خلال تواجدهم في الساحل الشمالى استعداد للحفلة التى سيغنى بها عمر كمال.

وقال حمو بيكا في الفيديو " أنا قاعد مش ماشى بقيت لا شغلة ولا مشغلة .. بس أنا راجع وراجع راجعة عافية" ، كاشفًا عن المبلغ الذى يتقاضاه كل من زميليه عمر كمال وحسن شاكوش قائلا" كل واحد بياخد فى الاوردر بالـ50 والـ60 ألف جنيه".

إقرأ ايضًا | في عيد ميلاده.. العازف العالمي «حمزة علاء الدين» المجهول لدى المصريين

ومن جانبه قال عمر كمال " 2019 كان متحرم على حد يدخل الساحل غير حمو بيكا.. الراجل ده عاملهم من زمان واليوتيوب عنده شغال".

وكان وجه المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، رسالة لمطرب المهرجانات حمو بيكا، ينصحه فيها بعدم صدور قرار النقابة الأخير بشأنه و4 من مطربي المهرجانات الآخرين بإيقاف التعامل معهم؛ لحين تقنين أوضاعهم مع النقابة.

وقال هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج “يحدث في مصر” عبر شاشة قناة “mbc مصر”: “تهاتفت مع حمو بيكا من قبل ونصحته بالتوجه لأحد مدربي الموسيقى الرائعين بمصر، كي يتحسن مستواه الفني”.

 

وأضاف هاني شاكر أنه نصحه بإيقاف العمل في تلك الفترة والعمل على بعض الأغاني لحين تحسين مستواه الموسيقي مع المدرب، كي يدخل اختبارات النقابة بمستوى أفضل ويتم قبوله، مشيرًا إلى أن حمو بيكا شخصية مؤدبة ومحترمة واستجاب للنصيحة وشكره على تواصله معه واهتمامه بتلك الفئة.

 

وعلق المطرب حمو بيكا، على منعه من الغناء بالحفلات، لعدم حصوله على تصاريح عمل تسمح له بالغناء، قائلا: "لغيت كل حجوزاتي وأخدت أول كورس فى الغناء اليوم".

 

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية: "رحت للدكتور محمد عبد الستار وأخدت أول كورس في الغناء.. ونفسى من زمان أكون تحت مظلة النقابة". 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة