هاني شاكر
هاني شاكر


تطورات الحالة الصحية لـ هاني شاكر.. وموعد خروجه من المستشفى

ميار خالد عساكر

السبت، 10 يوليه 2021 - 03:29 م

طمأن الفنان هانى شاكر النقيب العام للموسيقيين، جمهوره ومتابعيه عن حالته الصحية، عبر نشره لبوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

إقرأ أيضًا | مدحت العدل يحيي ذكرى وفاة شقيقه الفنان سامي العدل 

حيث كتب : "‏جمهوري الحبيب حابب أطمنكم علي صحتي الحمد لله احسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري علي سؤالهم عني، ‏انا متواجد في المستشفي تحت الرعاية الطبية حالياً وإدارة المستشفي مانعة الزيارة في الوقت الحالي".

وكان «شاكر» قد شارك فيديو له خلال تواجده بالمستشفي يقدم فيه إعتذاره عن الحفل، وعلق على الفيديو قائلًا "يعتذر أمير الغناء العربي الفنان هانى شاكر عن حضوره لحفلة اليوم علي مسرح النافورة في دار الأوبرا لتعرضه لوعكة صحية ونقله الي المستشفي.

وفي نفس السياق كشفت الفنانة نادية مصطفى  وكيل نقابة المهن الموسيقية  عن تطورات الحالة الصحية للفنان هاني شاكر 

وقالت في تصريحات صحفية، إن حالة هاني شاكر الصحية  مستقرة حاليًا، مشيرة إلى أنها قامت بزيارته أمس الجمعة، وأن الأطباء قرروا خروجه من المستشفى قريبًا، لافتة إلى أنه من الممكن أن يخرج اليوم السبت بعد تلقي العلاج ووضعه تحت الملاحظة. 

وحول طبيعة أزمته الصحية، أوضحت نادية مصطفى، أن هاني شاكر شعر بإعياء شديد بعد الإنتهاء من تصوير كليبه الأخير، فتوجه إلى المستشفى فتبين إنخفاض معدل ضغط الدم لديه، وعلى الفور تلقى الإسعافات اللازمة وأخذ جرعات المحاليل وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة