ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


برشلونة يسير على خطى الزمالك لتجديد عقد ميسي

حسام عبدالعظيم

السبت، 10 يوليه 2021 - 03:42 م

قدم عدد كبير من مشجعي نادي برشلونة ورؤساء أندية الدوري الإسباني، المساعدات المالية للنادي من أجد تجديد عقد لاعبة «ليونيل ميسي» لينتهج النادي الكتالوني نهج نادي الزمالك ويسير على خطاه في جمع التبرعات من أجل تجديد عقد لاعبيه والتي كان أخرها فرجاني ساسي التي باتت بالفشل.

ويواجه نادي برشلونة الإسباني صعوبات في إيجاد صيغة تمكنه من تجديد عقد لاعبه ليونيل ميسي، من دون خرق قواعد اللعب المالي النظيف، حيث يعاني النادي من ضائقه مادية لا تسمح له بتقديم عرض ضخم لأي لاعب ما دعى أندية الدوري الإسباني لتقديم مساعدات مالية للنادي الكتالوني من أجل تمديد عقد اللاعب وفقا لما أعلنه برنامج «EltranzitorOC»  بإذاعة «أوندا ثيرو» الإسبانية الشهيرة، أن أندية الدوري الإسباني لكرة القدم مستعدة لمساعدة برشلونة ماليا ليتمكن من تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهى عقده  في الثلاثين من يونيو الماضي، وبات لاعبا حرا ويمكنه التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأدعى الصحفي ببرنامج "EltranzitorOC"، روبيرتو غوميز، أن رؤساء كبار الأندية في الدوري الإسباني لكرة القدم مستعدون لمساعدة نادي برشلونة ماليا من أجل تجديد عقد قائده ميسي والإبقاء عليه في "كامب نو".

وأشار «غوميز»، إلى أن هؤلاء الرؤساء، دون أن يذكر أسماءهم، يعرفون أن وجود ميسي يمنح برشلونة الأفضلية عليهم رياضيا، لكنهم يعرفون أيضاً أن الليغا ستعاني كثيرا على المستوى الاقتصادي بعد رحيل النجم الأرجنتيني.

وقال «غوميز»: "لا يُستبعد أن يعرض بعض رؤساء الأندية في الدوري الإسباني خدماتهم المالية على النادي الكتالوني للمساعدة في الإبقاء على ميسي، فهم عايشوا تأثير رحيل «رونالدو» على الليجا ويعرفون أن انهيارها الكلي سيتحقق برحيل البولغا".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة