رمضان صبحى
رمضان صبحى


بالأرقام .. تفاصيل مفاوضات جالاتا سراى مع رمضان صبحى

أشرف عبدالمنعم

السبت، 10 يوليه 2021 - 04:27 م

كشفت تقارير تركية عن حقيقة انضمام رمضان صبحى لاعب بيراميدز الى صفوف جالاتا سراى التركى .

وقال  موقع Fanatik التركي ان رمضان صبحى إقترب لاعب منتخب مصر وبيراميدز من الاتفاق مع نادي جالاتا سراي التركي للانضمام له في الموسم المقبل.

وأضاف الموقع أن فريق جالاتا سراى يتواصل مع اللاعب منذ فترة طويلة وعلمت الصحيفة أن اللاعب بدأ العد التنازلي للانتقال.
وبحسب المعلومات التي توصل إليها فاناتيك ، فإن رمضان صبحي ، الذي يرتدي قميص بيراميدز أحد فرق الدوري المصري قريب جدًا من الاتفاق. وكان هناك القليل من التفاوض القوى بين الطرفين.

وطالب رمضان صبحى والذى  لعب سابقًا في ستوك سيتي وهيدرسفيلد بإنجلترا ، برسوم تقترب من 2.2 مليون يورو في المقام الأول. ومع ذلك ، فقد تم العلم أن إدارة غلطة سراي ستمنح صبحي 1.5 مليون يورو سنويًا ومكافآت على أساس الأداء.

وأشار الموقع إلى أن رمضان صبحي لن يجد أي مشكلة في الراتب الذي عرضه عليه جالاتاسراي، وسيوافق عليه لأنه يريد خوض تجربة الاحتراف من جديد.

وقال الموقع أن  صبحي لديه حالة بدنية ممتازة كجناح. قوي جدًا ضد خصومه ، لا يقهر تقريبًا في المواجهة لاعب للاعب إنه أيضًا ليس لاعبًا أنانيًا. إنه لا يفكر فقط في الهجوم ، إنه يساهم في الدفاع أكثر من الجناح ، لكن يجب القول إنه سيتأقلم مع جالاتاسراي في وقت قصير. لأنه لاعب يمكنه فهم فلسفة جالاتا سراي. مثل فاتح تريم ، لديه شخصية تفكر دائمًا في الهجوم ولا تستسلم أبدًا. ووجود اسم مثل مصطفى محمد في الفريق يمثل راحة كبيرة بالنسبة له.

رمضان صبحي معروض على جالاتا سراي التركي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة