اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


حقيقة تفويت أندية الدوري للأهلى .. اتحاد الكرة يحسم الجدل

أشرف عبدالمنعم

السبت، 10 يوليه 2021 - 05:21 م

 

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن حقيقة وجود مستندات تؤكد تفويت فرق الدورى لمبارياتهم أمام النادى الأهلى في الفترة الأخيرة .


ونفى المصدر وجود أي مستندات تفيد بتفويت الفرق لمبارياتهم مشيرا إلى أن الجبلاية لم يتم التواصل معه بشكل رسمى بشأن هذا الأمر وأن كل ما يتداول يظهر في وسائل التواصل الإجتماعى والبرامج الرياضية .


وأكد المصدر أن الجبلاية يتخد الإجراءات حال وجود مستندات رسمية توضح تفويت المباريات وحينها سيفتح اتحاد الكرة تحقيق عاجل بشأن الأمر .
وشهدت الفترة الأخيرة جدل كبير بشأن أنباء عن تفويت بعض الأندية لمبارياتهم أمام النادى الأهلي وهو ما تسبب في هجوم جماهير الزمالك على هذه الأندية بالإضافة إلى بعض تصريحات مدربى الفرق والتي فسرها البعض بشكل خاطئ المقاولون العرب، وسموحة ومصر للمقاصة.


وكان فرج عامر رئيس سموحة  قد نفى وجود أي نيه لدى نادى سموحة في تفويت المباراة أمام الأهلي والتى انتهت برباعية نظيفة  لصالح الأحمر وكان عماد  النحاس مدرب المقاولون قد تمنى أن يفوز الأهلي بلقب الدوري وهو ما تسبب فى خروج بعض الشائعات بتفويت لمباراة فريقه أمام الأحمر حيث انتهت المباراة بثنائية نظيفة للاهلى .فى الوقت الذى طالب خلاله محمد عبد الجليل مدرب المقاصة لاعبيه  بعدم القيام بالتدخلات العنيفة التي تؤدي لإيذاء لاعبى المنافس قبل مباراة الفريق أمام المقاصة والمقرر لها غدا قبل أن يخرج ويؤكد أن تصريحاته فهمت بشكل خاطئ.

اقرأ أيضا: أول إجراء من الأهلي قبل السفر للنهائي الأفريقي

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة