تنظيم الإخوان
تنظيم الإخوان


مصير مظلم لتنظيم الإخوان داخل القارة الأوروبية | فيديو 

حسين دسوقي

السبت، 10 يوليه 2021 - 05:26 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصور عن مصير تنظيم جماعة الاخوان المظلم داخل القارة الأوروبية، والتي طالما وفرت حواضن للتنظيم وقدمت كافة أوجه الدعم له، لكنها تيقظت مؤخرا لمدى خطورة التنظيم في نشر التطرف والإرهاب.
وأوضح "التقرير"أن جماعة الإخوان وأذرعها في أوروبا توظف مناخ الحريات لتوسيع نوافذها وخدمة أجندتها السياسية، حيث قبل سنوات كان ينخدع الغرب بخطابات التنظيم الازدواجية التي تحمل في باطنها الأفكار العدائية وخطابات الكراهية وخلق مجتمع موازي.
وتابع " التقرير" أن  القانون الصادر من جهة السلطات الألمانية الذي يقضي بحظر استخدام رموز وشعارات الجماعات المتطرفة كتنظيم الإخوان سوف يؤدي إلى تضييق الخناق على التنظيم وأذرعه  في مقدمتها النمسا وألمانيا وفرنسا الذين حظروا نشاطات وشعارات عدة منظمات إرهابية خلال الأيام القليلة الماضية وربما يتم حظر التنظيم في المستقبل.
وذكر " التقرير" أن هناك دول أوروبية عدة عززت إجراءات مكافحة الإرهاب والتطرف، في مقدمتها النمسا وألمانيا وفرنسا، تلك الدول حظرت نشاطات عدة منظمات إرهابية على رأسها تنظيم الإخوان ، خاصة وان التنظيم يستغل الحريات الأوروبية لخدمة أجندته السياسية، لكن القوانين الأخيرة تؤكد أن أوروبا لن تصبح ملاذا آمنا للتنظيم ، مطالبين بحظر التنظيم بشكل كامل ووضعه على قوائم الإرهاب

أقرا ايضا   الجيش الليبي يُفشل مخطط الإخوان لعرقلة إجراء الانتخابات الرئاسية |فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة