سعفان يتفقد الأكاديمية العربية لتكنولوجيا المعلومات والنقل البحري بالإسكندرية
سعفان يتفقد الأكاديمية العربية لتكنولوجيا المعلومات والنقل البحري بالإسكندرية


سعفان : «الأكاديمية العربية» منارة كبرى تنير وتثري طموحات شبابنا

محمد عوض

السبت، 10 يوليه 2021 - 05:39 م

قام  وزير القوى العاملة محمد سعفان اليوم السبت،  في إطار جولاته الميدانية للمحافظات بزيارة الأكاديمية العربية لتكنولوجيا المعلومات والنقل البحري بمحافظة الاسكندرية، وكان في استقباله ومرافقته الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية، وتفقد الوزير مركز محاكاة مجمع والذي يتم فيه التدريب العملي لطلبة الاكاديمية بنظام المحاكاة،  وشاهد  فيديو عن دور المركز والمواد العلمية التي  يقدمها .كما تفقد مقر كلية الصيدلة.

وأثنى الوزير على الدور الحيوي الذي تقوم به الأكاديمية باعتبارها أحد الصروح العلمية والتي تسهم في إعداد أجيال واعدة تبني الجمهورية الجديدة بفكر واع ومتطَور، مؤكدا أن الأكاديمية منارة تعليمية كبرى تنير وتثري فكر وطموحات شبابنا. 

 

اقرأ أيضا|

وزير القوى العاملة يتفقد مركز التدريب المهني بسوهاج.. غدا

ومن جانبه تقدم رئيس الأكاديمية بالشكر للوزير على زيارته الطيبه لمقر الاكاديمية، مشيدا بالدور الملموس لوزارة القوي العاملة خلال الفترة الأخيرة في مختلف المجالات، مبديا استعداد الاستعداد للتعاون مع الوزارة من خلال عقد برَتوكولان تعاون مشتركة. 

وأهدي الدكتور إسماعيل عبد الغفار للوزير درع الأكاديمية  تقديرا لجهوده المبذولة في رعاية وحماية عمال مصر، وعلى تشريفه بالزيارة للأكاديمية.. ومن جانبه أهدى الوزير درع الوزارة لرئيس الأكاديمية تقديرا لدور الأكاديمية في إعداد خريجين متطلعين البناء والنهوض بوطنهم الغالي. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة