التيار الكهربائي- أرشيفية
التيار الكهربائي- أرشيفية


مصدر يوضح سبب انقطاع الكهرباء عن مناطق في بلبيس

محمد محمود

السبت، 10 يوليه 2021 - 05:48 م

 

أوضح مصدر مسئول بشركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن أسباب انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية الأيام الماضية يرجع إلى تنفيذ بعض أعمال توسعة وازدواج طريق مسطرد - بلبيس وطريق الإسماعيلية الزراعي.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم"، إلى أنه يتم فصل خطوط الكهرباء الموازية لتأمين منطقة العمل، وذلك لتلافي حدوث أي حوادث صعق بالكهرباء أو أعطال، للحفاظ على سلامة العاملين، موضحا أنه لم يتم فصل التيار الكهربائي عن تلك المناطق خلال فترة امتحانات الثانوية العامة لضمان انتظام سير أعمال الامتحانات بالشكل الأمثل وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

أقرأ أيضًا| الكهرباء: تركيب العدادات الكودية للمباني المخالفة يقلل الخسائر المالية

من ناحية آخرى، أضاف المصدر أن العطل الذي حدث بكشك كهرباء عبد ربه، الكائن بطريق عبدالمنعم رياض، ببندر مدينة ببلبيس، كان بسبب طل بالكابل بدايةً من كشك الكهرباء وصولًا إلى المغذي الرئيسي، وتم التعامل مع في أسرع وقت من قبل فرق الصيانة، وتم تغيير الكابل واستبداله بكابلين آخرين .

وأضاف أن حسب تعليمات الشركة القابضة لكهرباء مصر الخاصة إيقاف جميع أعمال الصيانة خلال فترة امتحانات الثانوية العامة  أكد أنه تم مراجعة شبكات الكهرباء وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لها، لتفادي أي مشكلات قد تعترض انتظام سير امتحانات الثانوية العامة، التي بدأت صباح اليوم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة