مصطفى محمد خلال تدريبات جالاتا سراى
مصطفى محمد خلال تدريبات جالاتا سراى


ودية جالاتا سراي تكشف عن عدم جاهزية مصطفى محمد 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 10 يوليه 2021 - 06:19 م

كشفت المباراة الودية التى يخوضها جالاتا سراى التركى عدم جاهزية مصطفى محمد لاعب الفريق والمعار من نادى الزمالك بسبب الإصابة التى تعرض لها اللاعب مؤخرا .


وأعلن فاتح تريم المدير الفني للفريق تشكيل فريقه لمباراة قاسم باشا الودية المقامة حاليا ضمن استعدادات الفريق لمبارياته أمام  آيندهوفن الهولندي في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتى شهدت عدم تواجد مصطفى محمد سواء عن التشكيل الأساسي والاحتياطي .


وجاء تشكيل الفريق كالتالى :
حراسة المرمى: بيراك.
الدفاع: دياندري يدلين، فالنتين أوزورنوافور، كريستيان لوينداما، عمر بيرم.
الوسط: إمري كلينتش، أيتاش كارا، يونس أكجون.
الهجوم: محمد كريم أكتوركوغلو، أردا توران، أوجولكان تشاجلايان.

وعلى مقاعد البدلاء:
أوزتورك، ريان بابل، فالكاو، إسماعيل تشبيه، إمري أكبابا، شدمير، باباكان، أرسلان، ماركوس، سيكيديكا، علي يافوزكول، فيجولي، فاتح أوزتوك.

 


وكان مصطفى محمد قد تعرض لإصابة فى مباراة رابيد فينا الودية وتعرض مصطفى محمد لإصابة في الكاحل وفقا لبيان النادى التركى، وبناء على الفحوصات التي خضع لها فإنه عاني من تورم في الركبة اليسرى، ونزيف في كبسولة الكاحل.

وشارك مصطفى محمد منذ أيام فى تدريبات النادى الجماعية عقب إجراءه عمليات التأهيل إلا أن المدير الفنى لم يفضل مشاركة مصطفى محمد فى مباراة اليوم .

 

ويسعى مصطفى محمد للحاق بمباراة إيندهوفن الأولى أحد يومي 20 أو 21 يوليو الجاري، والتي ستكون على ملعب "فيليبس ضمن مواجهات الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا: بالأرقام .. تفاصيل مفاوضات جالاتا سراى مع رمضان صبحى

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة