شوقي غريب
شوقي غريب


غريب : الساعة البيولوجية تهدد مشاركة لاعبى الأهلى أمام الأرجنتين

وليد هاشم

السبت، 10 يوليه 2021 - 06:29 م

حالة من الجدية تسود بين لاعبى المنتخب الأوليمبي لكرة القدم وذلك استعدادا للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو والتى تنطلق فعالياتها يوم 23 يوليو الجارى وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.
ويواصل شوقى غريب المدير الفنى مشاوراته مع جهازه المعاون لوضع أكثر من سيناريو للقائمة النهائية لأولمبياد طوكيو فى ظل ارتباك المشهد وعدم وضوح الرؤية بشأن عدد كبير من اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسى للمنتخب. وكشف شوقى غريب، المدير الفنى عن طموحه بمنافسات الأوليمبياد مؤكدا ان هدفه الأول هو الوصول للدور الثانى، حيث سيلعب كل مباراة بتركيز شديد من أجل تحقيق حلمه الأكبر بالحصول على ميدالية، ولكن تفكيره سيكون فى كل مواجهة على حدة. وأضاف انه يقوم فى الوقت الحالى بدراسة جميع المنتخبات وعناصرها، وقد يكون منتخب مصر معالمه واضحة للمنافسين فى ظل وجود قوام أساسي للمنتخب، عكس المنتخبات الأخرى. وكشف انه حتى الآن لم تتضح الرؤية بشأن طريقة وصول لاعبى الأهلى من المغرب بعد النهائى الأفريقى، ولا يعلم هل سيتحركون من المغرب إلى طوكيو أو سيعودون إلى القاهرة ومنها التحرك مع بعثة المنتخب، وهذا الملف فى يد أحمد مجاهد رئيس الجبلاية.
وكشف المدير الفنى انه لا يعلم حتى الآن موقف لاعبي الأهلي من خوض المواجهة الثانية امام الأرجنتين وينتظر قرار اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية خاصة ان تعودهم على الساعة البيولوجية يحتاج وقتا.

وتمنى حصول الأهلى على اللقب القارى العاشر، خاصة أن ذلك سيكون إنجازا كبيرا للكرة المصرية، كما ستكون معنويات لاعبى القلعة الحمراء فى أفضل حال بعد الانضمام للمنتخب. وواصل مدافعا عن اختياراته قائلا: لم أظلم أى لاعب بالاستبعاد من صفوف المنتخب، ولدى ثقة كبيرة فى اختياراتى التى أعلنت وكشفت عنها». ولفت الى انه لا يوجد أزمة بين رمضان صبحى وأحمد حجازى بسبب شارة القيادة، حيث تعتبر علاقة الثنائى أكثر من جيدة،

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة