صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كارتيرون يهنئ نجله بالتخرج من الجامعة 

الخطيب جمال

السبت، 10 يوليه 2021 - 07:26 م

احتفل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بحصول نجله على الشهادة الجامعية. 

وأعرب كارتيرون عن سعادته بتخرج نجله الأوسط "باولو" من الجامعة وحصوله على شهادة البكالوريوس، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

ووجه كارتيرون لنجله خلال تغريدته على تويتر التي كانت باللغة الفرنسية، التهنئة على تخرجه مؤكداً أنه فخور به. 

ومن جانبها قامت بعض جماهير الزمالك بمشاركة كارتيرون فرحته، ووجهت له ولنجله التهنئة عبر التعليقات على التغريدة. 

وغادر كارتيرون القاهرة صباح اليوم السبت، لقضاء الأيام المتبقية من الإجازة التي بدأت قبل أيام لمدة ١١ يوماً وتنتهي يوم ١٥ يوليو الجاري. 

ويعود كارتيرون إلى القاهرة في آخر أيام الإجازة لقيادة تدريبات الزمالك بداية من يوم ١٦ يوليو الجاري، استعدادا لمواجهة غزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم 3 أغسطس. 

ويخوض الزمالك تدريباته أيام ١٦ و١٧ و١٨ و١٩ يوليو بالقاهرة، ويحصل الفريق الأبيض على راحة يوم ٢٠ يوليو الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، قبل الانتظام في معسكر مغلق بالإسكندرية لمدة أسبوعين، حتى موعد مباراة غزل المحلة. 

ويخوض الزمالك مباراتين وديتين يومي 26 و29 يوليو أثناء فترة المعسكر، حيث يقوم الجهاز الإداري للزمالك خلال الأيام الحالية بالاتفاق على طرفي المباراتين. 

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإجراءت مسحة طبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل العودة للتدريبات الجماعية يوم 16 يوليو الجاري، حبث يرغب الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، فى الاطمئنان على اللاعبين قبل الانتظام في المعسكر المغلق.

كارتيرون ضيفاً على سيف زاهر في أون تايم سبورتس الأحد والاثنين

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة