أحمد فلوكس
أحمد فلوكس


أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه 15 مرة

أحمد السنوسي

السبت، 10 يوليه 2021 - 08:31 م

أثار الفنان أحمد فلوكس، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحه بشأن عدد زيجاته وهو الرقم الذي صدم الجمهور، مؤكدًا أنه يفتخر بلقب “زير نساء” الذي تم وصفه به مؤخرًا.

ورد أحمد فلوكس، على ذلك الجدل خلال لقائه فى برنامج "ET بالعربي"، وأكد أن تصريحه بالزواج 15 مرة كان تهريجًا ومازحًا، مبررًا ذلك بأنه كان يعاني فى تلك الفترة من آلام شديدة في الأسنان وكان لديه صعوبة فى التركيز والحديث لذلك قرر أن يكون اللقاء ملئ بالمزاح.

وتابع فلوكس، أنه لم ينزعج من انتقادات الجمهور على  لقب “زيرالنساء”، معقبًا: "على فكرة دى حاجة كويسة معرفش ليه الناس مضايقة، وأنا مش عايز الناس تضايق مني".

وسبق، تحدث أحمد فلوكس، عن رأيه في الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه لن يتعاون معه في عمل فني، دون التطرق للحكم على أعماله.

وأوضح فلوكس في حديثه لـ "القاهرة 24"، إنه لا يحق لأي فنان الحكم على عمل فنان آخر زميله، مؤكدًا أن الجميع يعتبر وجهه للتمثيل والوسط الفني المصري.

وعلى جانب آخر، لفت فلوكس أن السحر أفاده في شئ وهو أنه كان سببًا في جعله أقرب لله، قائلًا: “استفدت كثيرًا من هذه التجربة، وبالتأكيد أهم شيء هو أنني قربت من الله مرة أخرى”.

وتابع أحمد فلوكس: "وعرفت حقيقة الكثير من الناس في حياتي، فجميعنا يعرف أشخاصا في حياته يظنهم أصدقائه، ولكن المواقف الصعبة تكشف عكس ذلك، فهناك من قربّوا منيّ وهناك من ابتعدوا عنّي وأول من أوجه له الشكر هي زوجتي ووالدة ابني".

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة