ليوناردو بونوتشي
ليوناردو بونوتشي


بونوتشي: نسعى لكتابة تاريخ جديد لإيطاليا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 11 يوليه 2021 - 03:40 ص

شدد ليوناردو بونوتشي مدافع إيطاليا أن فريقه ليس خائفا من المساندة الجماهيرية المنتظرة لإنجلترا في نهائي يورو 2020 اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في لندن.

وقال لاعب يوفنتوس إن إيطاليا جاهزة لتقديم مباراة قوية ضد مضيفتها إنجلترا في اللقاء المرتقب، وصرح بونوتشي في مؤتمر صحفي «اللعب في ملعبهم لا يخيفنا. نفكر فقط في لعب كرة القدم والاستمتاع. سيكون في الملعب أفضل استعراض للكرة الأوروبية والعالمية من إيطاليا وإنجلترا والحكام».

وأضاف قائلا : «جاهزون رغم أن أغلب الجمهور سيكون إنجليزيا و نريد كتابة التاريخ، تقديم أداء رائع وسنرى كيف ستنتهي المباراة».
وعن مواجهة هاري كين قائد إنجلترا وهدافها علق بونوتشي مبتسما «الصغار أمام الكبار»، في إشارة لفارق السن بين الأول وبين مدافعي إيطاليا.


وأضاف «لن نكتشف كين الآن، يواصل تقديم أشياء جيدة مع توتنهام وإنجلترا  في آخر 3 لقاءات كنا محظوظين بمواجهة أفضل المهاجمين في العالم (روميلو لوكاكو وألفارو موراتا وكين)، هذا حافز إضافي حتى لا نستقبل أهدافا».

وأردف «لديهم مهاجم قوي جدا، علينا الحذر، في الدفاع وكفريق بأكملهو نعرف الصعوبات التي قد يسببونها لنا، وعلينا الحذر من سرعتهم».

وأشاد بونوتشي بمدربه روبرتو مانشيني قائلا:»دافعنا بشكل جيد منذ البداية و شعرنا بالرغبة في أن نبدأ مشوارا جديدا».

اقرأ أيضا| نهائي كوبا أمريكا| الأرجنتين تتقدم على البرازيل بهدف في شوط أول مثير.. فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة