رمضان صبحي
رمضان صبحي


الزمالك يستبعد ضم رمضان صبحي.. وعرض لاعب الوداد على «كارتيرون»

الخطيب جمال

الأحد، 11 يوليه 2021 - 03:53 ص

استبعد مسؤولو نادي الزمالك فكرة التعاقد مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، في ظل ارتفاع المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعب في فريقه، بخلاف وجود المغربي أشرف بن شرقي في نفس المركز الذي يلعب فيه رمضان صبحي.

وأكد طارق جبريل المدير المالي للزمالك أنه لا توجد نية للتعاقد مع رمضان صبحي، ولم يفتح مسؤولو القلعة البيضاء التفاوض مع إدارة بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وأضاف جبريل أن المدير الفني الفرنسي كارتيرون لم يطلب ضم رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن ناحية أخرى دخل أيمن الحسوني لاعب الوسط المهاجم بفريق الوداد المغربي ضمن دائرة المرشحين للإنضمام للزمالك لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ويرفض العودة للقاهرة في الفترة الأخيرة.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين المغربي أيمن الحسوني على الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة كارتيرون من أجل حسم موقفه من ضم اللاعب من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى صعيد آخر أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك أن النادي الأبيض طلب تعويضًا يقدر بخمسة ملايين يورو من المهاجم المغربي خالد بوطيب والذي لعب للفريق في وقت سابق، وقال  عضو المجلس:»توجد قضيتين بالنسبة للاعب خالد بوطيب، الأولى مرفوعة من النادي ضد اللاعب  بسبب سفر بوطيب لفرنسا للعلاج بدون الحصول على إذن ولذلك طلبنا تعويضًا يقدر بخمسة ملايين يورو، رد اللاعب رد على هذه القضية برفع قضية ضد النادي وهو أنه سافر إلى فرنسا بإذن من النادي».

وعلق عضو مجلس الزمالك على قضية كهربا قائلا :» كان يوجد جلسة استماع في الفترة الأخيرة،و موقف الزمالك جيد جدًا، وطلبنا بتعويض مناسب، وأعتقد أننا سنحصل على هذا التعويض».


وأضاف :»النادي الأهلي ليس طرفًا في هذه الأزمة، والأزمة بيننا وبين اللاعب وناديه البرتغالي السابق، وسيتم الحكم على هذه القضية بعد شهرين أو ثلاثة أشهر».


وكان كهربا رحل عن الزمالك  للاحتراف بالبرتغال وكان يعتقد اللاعب أن عقده انتهى مع الزمالك قبل أن يرحل لصفوف ديبورتيفو ألفيس البرتغالي ومنه إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

 

اقرأ أيضا| البروفة الأخيرة.. الأهلي يُواجه المقاصة قبل رحلة نهائي دوري الأبطال

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة