صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طبيب المنتخب الأولمبى يُحذّر اللاعبين قبل السفر لـ «طوكيو»

أحمد إسماعيل

الأحد، 11 يوليه 2021 - 04:13 ص

حذر أيمن المزين طبيب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، اللاعبين من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال المعسكر المغلق قبل السفر إلي طوكيو خلال الأيام القليلة القادمة.


وقام الجهاز الطبي بالمنتخب بإلقاء محاضرة علي اللاعبين والجهاز الفني والإداري للتشديد علي عدم الإهمال خلال المعسكر مع التأكيد علي المتابعة اليومية.


ومن المنتظر أن تخضع بعثة المنتخب الأولمبي إلي مسحة طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، وكانت نتيجة المسحة الأولي سلبية.


يذكر أن بعثة المنتخب الأولمبي قد حصلت علي لقاح كورونا خلال الفترة الأخيرة وفقًا للتعاون بين وزارتي الشباب والرياضة والصحة.


و يستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضاً، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.


يواصل المنتخب تدريباته تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني، بشكل منتظم عقب الدخول في معسكر مغلق.


وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: محمد الشناوي- محمد صبحى- محمود جاد في حراسة المرمى،أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي في خط الدفاع- أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط- أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

اقرأ أيضا| استعدادًا لأولمبياد طوكيو.. انضمام ثنائي الأهلي لقائمة المنتخب الأولمبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة