جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


وزيرالتعليم يترأس الغرفة المركزية لامتحانات الثانوية العامة بالوزارة

فاتن زكريا

الأحد، 11 يوليه 2021 - 09:17 ص

ترأس منذ قليل، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الغرفة الرئيسية لعمليات امتحانات الثانوية العامة، سير أعمال ثاني أيام الامتحانات التي يؤديها طلاب الشعبة الأدبية في أول أيام امتحاناتهم اليوم بأداء امتحان اللغة العربية .

ومن المقرر، أن يؤدي طلاب الثانوية العامة «الشعبة الأدبية» امتحان اللغة العربية بإجمالي عدد 257 ألف و145 طالب وطالبة، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة «STEM» امتحان مادة مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية) بإجمالي 1179 طالب وطالبة، ويؤدي طلبة الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان مادة اللغة العربية (ورقة أولى) بإجمالي 255 طالب وطالبة.

وحرص الدكتور طارق شوقي، على التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

اقرأ أيضا :- بدء توافد طلاب الثانوية العامة «الشعبة الأدبي» على  لجان الامتحان| صور

وشدد الوزير، على ضرورة الالتزام بالتعليمات التي أصدرتها الوزارة بشأن فتح لجان الامتحان، كما شدد على الالتزام بإجراءات التعقيم داخل اللجان والمسافات الآمنة بين الطلاب.

وتتابع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، إجراءات بدء الامتحان ومتابعة الإجراءات الوقائية والإحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة