طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة


بعد قليل.. بدء امتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة الأدبية

فاتن زكريا

الأحد، 11 يوليه 2021 - 09:53 ص

يبدأ بعد قليل طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية، أداء أول امتحاناتهم بمادة اللغة العربية، ليبدأ الوقت الامتحاني في الساعة العاشرة من صباح اليوم ويستمر لمدة 3 ساعات لينتهي في الساعة الواحدة ظهر اليوم.

حيث من المقرر أن يؤدي عدد 257 ألف و145 طالب وطالبة، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة «STEM» امتحان مادة مقاييس المفاهيم «اللغة الإنجليزية» بإجمالي 1179 طالب وطالبة، ويؤدي طلبة الثانوية العامة «المكفوفين» امتحان مادة اللغة العربية «ورقة أولى» بإجمالي 255 طالب وطالبة.

ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان اليوم تحت حراسة أمنية مشددة.

اقرأ أيضا:- «بتعقيم اليدين والعصا الإلكترونية».. بدء تفتيش الطلاب قبل دخول اللجان | صور

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه سيقوم بمتابعة أعمال امتحانات الثانوية العامة الذي يؤديه اليوم طلاب الشعبة الأدبية من خلال الغرفة المركزية لمتابعة أعمال الامتحانات.

ولفت وزير التربية والتعليم، إلى أنه لم يقم بأي جوالات تفقدية اليوم للجان الامتحانية، وأنه سيكون بداخل الغرفة الرئيسية لمتابعة الامتحان.

يذكر أن ترأس منذ قليل، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الغرفة الرئيسية لعمليات امتحانات الثانوية العامة، سير أعمال ثاني أيام الامتحانات التي يؤديها طلاب الشعبة الأدبية لأول أيام امتحاناتهم اليوم بأداء امتحان اللغة العربية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة